fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024
تدريب الأهلي
تدريب الأهلي

“صخرة منتخب مصر ” يصدم بيراميدز ويوقع للأهلي في هذا التوقيت.. ما القصة ؟

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مٌكثفة مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف النادي السماوي الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي بيراميدز فتح خط مفاوضات قوية مع اللاعب ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي تمهيداً لضمه في الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع الفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي يرتبط بالعدد من المباريات خاصةً في بطوتلي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وينتظرون الوقت المناسب بشأن انتهاء المباريات المتتالية للفريق من أجل التجديد مع اللاعب.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الضوء الأخضر للإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لتجديد عقد اللاعب ياسر إبراهيم حيث سيبدأ مسؤولو الفريق القاهري العمل على مفاوضة اللاعب لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم بعد الانتهاء من ضغط اللقاءات.

اللاعب: ياسر إبراهيم

ويٌصمم كولر بشدة على تجديد عقد ياسر إبراهيم لإحتياجه الفني له خلال الفترة المقبلة خاصةً في ظل رغبة أيضاً اللاعب بالإستمرار داخل جدران النادي الأهلي ليغلق الطريق بشكل نهائي على نادي بيراميدز ليتبقى عقد جلسة بين الفريقين من أجل تجديد التعاقد واستمراره بشكل رسمي بين جدران “مختار التتش”.

وكان ياسر إبراهيم انضم لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية عام 2019 قادماً من نادي سموحة السكندري في صفقة وصلت قيمتها نحو 25 مليون جنيه،ووجد في بداية مسيرته مع القلعة الحمراء صعوبة فى حجز مكان بالتشكيل الأساسى حين وجود السويسرى رينيه فايلر.

فيديو.. خناقة ياسر إبراهيم مع أحد المشجعين.. أي ده يا نجم - محتوى بلس

ولم ييأس اللاعب بشكل كبير ليعود من دكة البدلاء ليقدم أداء مميزا دفعه للعودة للتشكيل الأساسى بقوة وينجح في مساهمة زملائه في حصد الثلاثية التاريخية للأهلى بعد التتويج بالدوري والكأس ودورى الأبطال الأفريقى والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

ومن جهة أخرى يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مشاركة اللاعب بشكل أساسي في اللقاء المرتقب أمام نادي الداخلية المقرر إقامته غداً الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي ذلك في ظل غياب الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي للإصابة الذي تعرضا لها أثناء مشاركتها في اللقاء الماضي أمام نادي صن دوانز الجنوب إفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً 

هل تحدث وكيل أليو ديانج مع إدارة الأهلي بشأن عرض بشكتاش التركي؟.. مصدر يرد

غيابات بالجملة.. استبعاد 9 لاعبين من مواجهة الأهلي والداخلية في الدوري

كولر يفكر في الدفع بالمستبعد نهائياً أمام الداخلية لسبب طاريء

هل أفسدت لجنة الكرة الموسم المحلي والقاري للأهلي بعد ارتكاب الخطأ الأكبر؟

من بينهم بيراميدز.. نجم الأهلي يدرس العروض المقدمة تمهيداً لرحيله النهائي

الثنائي الأهم.. هل رفض مارسيل كولر أهم أسلحة ولاية مانويل جوزيه؟

20 مليون جنيه.. مطالب المقاولون العرب للأهلي من أجل التخلي عن الموهوب

ضغوطات غير مسبوقة.. قرار نهائي من محمود الخطيب بشأن التنازل عن حبس مرتضى

شادي محمد يقيم أداء رباعي خط دفاع الأهلي.. ويكشف عن أزمة في اللقاء القادم

قولت “كهربا عقده صح”.. مهاجم الأهلي يفاجئ لجنة الانضباط بسبب أزمة هتاف الزمالك

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …