fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

غيابات بالجملة.. استبعاد 9 لاعبين من مواجهة الأهلي والداخلية في الدوري

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد عدد من اللاعبين قبل مواجهة الفريق الكروي الأول للداخلية في الجولة العشرين من بطولة الدوري العام والمقررة الثلاثاء.

 

وجاءت الغيابات بالجملة، بناء على تقرير الجهاز الطبي للفريق، والذي قام برفعه إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بهدف إراحة اللاعبين من جهة، وإجراء استشفاء للمصابين الذين أصيبوا بعدد من الإصابات العضلية القوية.

 

الأكثر قراءة:

كولر يفكر في الدفع بالمستبعد نهائياً أمام الداخلية لسبب طاريء

هل أفسدت لجنة الكرة الموسم المحلي والقاري للأهلي بعد ارتكاب الخطأ الأكبر؟

من بينهم بيراميدز.. نجم الأهلي يدرس العروض المقدمة تمهيداً لرحيله النهائي

الثنائي الأهم.. هل رفض مارسيل كولر أهم أسلحة ولاية مانويل جوزيه؟

20 مليون جنيه.. مطالب المقاولون العرب للأهلي من أجل التخلي عن الموهوب

ضغوطات غير مسبوقة.. قرار نهائي من محمود الخطيب بشأن التنازل عن حبس مرتضى

شادي محمد يقيم أداء رباعي خط دفاع الأهلي.. ويكشف عن أزمة في اللقاء القادم

قولت “كهربا عقده صح”.. مهاجم الأهلي يفاجئ لجنة الانضباط بسبب أزمة هتاف الزمالك

أين حمدي فتحي؟.. نجم الأهلي “يعنف” مارسيل كولر

 

ويغيب عن المواجهة العديد من اللاعبين الذين يجرون التأهيل للإصابات المختلفة التي أمطروا بها، وعلى رأسهم أكرم توفيق وعمرو السولية ومصطفى شوبير، وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا.

 

وشدد المصدر الطبي على أن عدم الدفع بحمدي فتحي في لقاء صن داونز الجنوب إفريقي، بسبب الإجهاد العضلي العام الذي كان يعاني منه اللاعب، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق فضّل إراحته.

وأوضح المصدر، أن غياب محمود متولي جاء بسبب تمزق العضلة الخلفية، ليشتكي أيضاً أحمد عبد القادر من إصابة الركبة، ومن المقرر أن يتم حسم موقفه من المشاركة في المباراة في تدريبات اليوم.

 

ومن المتوقع أن يتم إراحة محمد عبد المنعم من مباراة الداخلية، بسبب الإجهاد العام الذي يشعر به، بالإضافة إلى آلام في عضلة السمانة أبلغ بها الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى حسين الشحات الذي يعاني أيضاً من الإجهاد العام.

ويغيب برونو سافيو عن مواجهة الداخلية، وذلك بسبب عدم تأهيل اللاعب بشكل جيد من الإصابة التي طاردته في الركبة، وغاب على أثرها من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

ومن المنتظر أن يشارك أيمن أشرف بدلاً من علي معلول، بسبب الحالة البدنية السيئة التي يعاني منها اللاعب بسبب ضغط وتوالي المباريات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …