fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صديق الخطيب يٌعلنها : الأهلي يقترب من ضم خليفة ساديو ماني رسمياً

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أحد اللاعبين الشباب بمنتخب السنغال المٌشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام في مصر حاليا.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” نال إعجابي اثنان من لاعبي منتخب السنغال، المشاركين في كأس الأمم الإفريقية للشباب.. يلعب أحدهما في نادٍ بلجيكي، بينما يلعب الآخر في فريق تونسي”.

وأضاف في حديثه ” “تحدثنا مع المدير الإداري لمنتخب السنغال، عن رغبة نادي سموحة في التعاقد معهما بدءا من الموسم المقبل، إلا أن المفاجأة كانت أن هناك مفاوضات من النادي الأهلي مع اللاعبين”.

فرج عامر يُطالب مجلس سموحة بإقالة طارق العشري لهذه الأسباب | المصري اليوم

وأتم حديثه: “عندما علمت بذلك، تركت هذا الموضوع، وعرفت أنه لا يوجد أمل في التعاقد معهما”.

ويأمل النادي الأهلي في الفترة الحالية البحث عن التعاقد مع لاعبين جٌدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وينوي مارسيل كولر بناء فريق قوي خلال الفترة المقبلة للمشاركة بقوة في البطولات سواء على المستوى القاري أو المحلي وعودة المارد الأحمر لمنصات التتويج بعد خروج الموسم الماضي خالي الوفاض عقب خسارته لقب الدوري المصري وكأس مصر بالإضافة لدوري أبطال أفريقيا.

منتخب وطني: السينغال

وكان “أهلي نيوز” قد علم في وقت سابق أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بدأت في تجهيز لجنة اكتشاف المواهب في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب من أجل الوقوف على أبرز العناصر داخل المنتخبات الإفريقية لضمها إلى الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب الأهلي في استغلال قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بضم عناصر أجنبية شابة مواليد 2001 ،2005 ،و2007 على الترتيب وهو ما فشل المارد الأحمر في استغلاله خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان المنتخب المصري للشباب بقيادة محمود جابر قد استعان بخمس لاعبين من قطاع ناشئ النادي الأهلي للمشاركة في البطولة الإفريقية وهم الحارس مصطفى مخلوف وثلاثي الدفاع عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس وإسلام عبد الله، ولاعب خط الوسط، رأفت خليل.

ومن جهة أخرى يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية غداً الثلاثاء الموافق 28 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن مواجهات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً 

هل أفسدت لجنة الكرة الموسم المحلي والقاري للأهلي بعد ارتكاب الخطأ الأكبر؟

من بينهم بيراميدز.. نجم الأهلي يدرس العروض المقدمة تمهيداً لرحيله النهائي

الثنائي الأهم.. هل رفض مارسيل كولر أهم أسلحة ولاية مانويل جوزيه؟

20 مليون جنيه.. مطالب المقاولون العرب للأهلي من أجل التخلي عن الموهوب

ضغوطات غير مسبوقة.. قرار نهائي من محمود الخطيب بشأن التنازل عن حبس مرتضى

شادي محمد يقيم أداء رباعي خط دفاع الأهلي.. ويكشف عن أزمة في اللقاء القادم

قولت “كهربا عقده صح”.. مهاجم الأهلي يفاجئ لجنة الانضباط بسبب أزمة هتاف الزمالك

أين حمدي فتحي؟.. نجم الأهلي “يعنف” مارسيل كولر

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …