fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024
برونو سافيو
برونو سافيو

صدام ناري بين مارسيل كولر ولجنة التخطيط بسبب برونو سافيو

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود صدام عنيف بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، بشأن البرازيلي برونو سافيو، واجبار كولر على مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة.


وأشارت التقارير الصحفية، إلى ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرفض مشاركة برونو سافيو، في المباريات المقبلة، حيث يرى انه غير جاهز بجانب انه غير مقتنع به من النواحي الفنية والبدنية، لاسيما أن المسؤولين داخل الأهلي يرغبون في مشاركة اللاعب للعديد من الأمور التسويقية.

برونو سافيو
برونو سافيو

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصدام القوي بين لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب محاولة الضغط على المدير الفني من أجل إشراك برونو سافيو، في المباريات المقبلة، من أجل تسويقه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض المباريات المقبلة بدون ضغوط.

سافيو
سافيو

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مارسيل كولر، يرفض مشاركة البرازيلي برونو سافيو، في المباريات المقبلة، اللي بعد ضمان الدوري الممتاز، ونجاه الفريق الأحمر، في حصد لقب الدوري والذي غاب عن خزينة القلعة الحمراء لمدة موسمين.

وتابع: “لجنة التخطيط ترغب في مشاركة برونو سافيو من أجل تسويق اللاعب والنجاح في إيجاد عرض له بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، ورفض المدير الفني استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء”.

شاهد أيضاً..

أول المعارك.. الأهلي يبدي استيائه من بيراميدز والخطيب يتخذ قرار ناري

طالبته بمشاركة هذا اللاعب.. هل تكسر لجنة التخطيط قواعد كولر في الأهلي؟

مصادر مقربة من إمام عاشور تكشف مفاجأة عن موقف الأهلي!

إغراءات الخليج تحرك الخطيب بشأن الثلاثي المُرعب.. ماذا حدث؟

الخطيب يعتمد ملف الراحلين عن الأهلي.. خماسي خارج الأسوار رسمياً

4 أسباب جوهرية جعلت الأهلي يرفض التخلي عن الموهبة المحبوسة؟!

ارفعوا العرض لـ125 مليون جنيه.. الأهلي يقول كلمته الأخيرة في بيع نجمه الذهبي

موسيماني يكشر على أنيابه لـ[تاو]: إنت عايز تعمل إيه تاني.. لن أوافقك على الخطوة؟!

الأهلي يفاجيء نجم الدكة بقرار مثير.. ويضطر لدفع 10 ملايين جنيه!

إجراء غير متوقع من النادي.. كيف تصرف الأهلي مع محمد عبد المنعم؟

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة ‏الدوري الممتاز، حيث قاد مارسيل كولر، المدير الفني، مران الفريق بعد ساعات من وصوله إلى القاهرة، وعقد ‏محاضرة نظرية مع اللاعبين دخل التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة ‏المقبلة، كما عقد جلسة تنسيقية مع جهازه المعاون.‏

شاهد أيضاً

حسام حسن “يعاقب” نجم الفراعنة ويبعده عن المعسكر المقبل.. وبديل من العيار الثقيل يظهر

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على بعض القرارات الهامة داخل قائمة منتخب مصر، …