fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صفقة من أمريكا الجنوبية تدخل حسابات موسيماني.. والزمالك يزاحم بيراميدز والعرض الإماراتي لضم معار الأهلي

يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، التحضير بقوة لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

ورغم الموقعة الصعبة التي تنتظر القلعة الحمراء، أمام الترجي التونسي يوم 19 يونيو المقبل، ثم لقاء الإياب التونسي أمام 26 يونيو يبقى هناك بعض التفكير في الصفقات المعروضة على جهاز الكرة.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي”، عن بعض التفاصيل الهامة بشأن ملف الصفقات.

-صفقة برازيلية تدخل حسابات موسيماني

قال “المحترف البرازيلي إدواردو بيريرا رودريجيز “دودو دخل حسابات جهاز الكرة في النادي الأهلي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “ليس من المستبعد حصول النادي الأهلي على خدمات المحترف البرازيلي وذلك حال الاتفاق على المقابل المالي لضم اللاعب”.

وتابع “وكيل أعمال اللاعب تحدث في وقت سابق عن حصول اللاعب على مليون دولار في الشهر، ولكن هل سيوافق المحترف البرازيلي على ارتداء قميص الأهلي والحصول على مقابل مالي يصل إلى مليون و400 ألف دولار”.

وزاد “المحترف البرازيلي دودو مطروح ولكنه ليس على رأس الاختيارات لتدعيم مركز الجناح في القلعة الحمراء”.

وواصل “القرار النهائي بشأن موقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من تدعيم مركز الجناح سيكون عقب مباراتي الترجي التونسي”.

واختتم “اهتمام القلعة الحمراء بالتعاقد مع البرازيلي دودو يؤكد أن هناك خطة من جانب جهاز الكرة بالنادي للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية”.

-عمرو جمال يدخل بقوة حسابات الزمالك وصراع مع بيراميدز وعرض إماراتي

قال “الأهلي رفض في وقت سابق الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، وغيرهم من اللاعبين في صفوف القلعة البيضاء وذلك من أجل فتح صفحة جديدة مع القلعة البيضاء”.

وأضاف “وعلى الناحية الآخرى، قرر نادي الزمالك ضرب مخطط الهدوء والهدنة بين القطبين، وتفاوض مع عمرو جمال لاعب الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش للحصول على خدماته، رغم انه لا يزال متبقي في عقده عام مع القلعة الحمراء”.

وكشف “هناك عرض مبدئي من جانب بيراميدز لضم عمرو جمال كما هناك عرض من الإمارات بالإضافة إلى الاتصالات المستمرة من جانب إدارة نادي الزمالك للحصول على خدماته في الصيف المقبل”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …