fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يدرس الاستغناء عن النجم الأساسي ويهدد الموهوب بالرحيل بعد خسارة السوبر

قرر النادي الأهلي الاستغناء عن بعض اللاعبين في صفوف الفريق الكروي الأول بعد الأداء المخيب للآمال أمام طلائع الجيش ما نتج عنه خسارة السوبر المحلي.

 

واتخذ النادي الأهلي عدد من الفرمانات النارية بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب خسارة الفريق لقب السوبر والأداء الهزيل للاعبين والجهاز الفني.

 

وقدم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أداء غريب ومغاير للغاية عما عرفته الجماهير عن الفريق الأحمر في البطولات.

 

وخسر الفريق بركلات الجزاء الترجيحية بعد رعونة اللاعبين في تسديدها وعلى رأسهم محمد شريف مهاجم الأهلي.

 

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تهديد بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم عن الحد الأدنى ولم يكونوا على قدر المسئولية في المباراة التي توازي بطولة.

 

وهددت التخطيط بعض اللاعبين بالاستغناء عن خدماتهم على سبيل البيع النهائي أو الإعارة بعدما كانوا عناصر سيئة داخل الملعب في لقاء مساء أمس.

إقرأ أيضاً:

شوبير يفجرها: موسيماني مدرب ممل.. والاهلي يبحث التراجع عن ضم بيرسي تاو بعد نتيجة الفحص

وقررت اللجنة إتاحة اسم طاهر طاهر للإعارة أو البيع، نتيجة لتراجع مستواه وظهوره بشكل لا يليق في لقاء الأمس، بالإضافة إلى تهديد محمد شريف بفرمانات أخرى.

 

وشهدت المباراة أيضاً تراجع لمستوى محمد شريف بصورة مرعبة، فضلاً عن فقدانه حساسية لمس الكرة بالشكل المعتاد عليه لدى الجماهير.

 

وأيدت الجماهير القرارات الصادرة من مجلس الإدارة بخصم 300 ألف جنيه من عقود كل لاعب في الفريق والجهاز الفني بعد الخسارة المدوية.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وعد في وقت سابق أنه سوف يقوم بتقديم أداء طيب على المستوى المحلي، خاصة بعد فهمه طبيعة وأجواء اللاعب المصري والأندية المصرية.

 

وما ظهر في لقاء الأمس أصاب الجماهير والنقاد الرياضيين بصدمة كبيرة، بعدما فشل المدير الفني في فك شفرة الخصم على الصعيد الهجومي.

 

ولجأ طلائع الجيش للدفاع المستميت أمام النادي الأهلي وسط تألق الحارس محمد بسام بشكل كبير في ركلات الجزاء وأثناء سير أحداث المباراة.

 

واضطر النادي الأهلي لأسلوب تهديد اللاعبين من أجل الاستفاقة في الموسم الجديد والذي لا يحتمل خسارة بطولة الدوري مرة أخرى.

 

ويستعد النادي الأهلي لمباراة إنبي المقررة السبت المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …

تعليق واحد

  1. موسيماني يجب ان يخصم منه مرتب شهر كامل لانه عليه المسؤليه الكبري لضياع السوبر