fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل| بعد الاتفاق معه.. ملف المدرب الجديد يعود إلى نقطة الصفر في الأهلي

لا يتوقف البحث من جانب جماهير النادي الأهلي، عن اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، وذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الأسبوع الماضي بالتراضي عن صفوف الفريق الأحمر.

-ملف المدرب الجديد يعود إلى نقطة الصفر في الأهلي

وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن الأيام الماضية شهدت اتفاق بين مجلس إدارة النادي الأهلي، مع أحد المدربين الأجانب من قارة أوروبا وذلك لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر.

وأوضحت المصادر أن خلال الجلسة النهائية والحاسمة مع المدير الفني الأجنبي، حدث اختلاف وعدم اتفاق على بعض الأمور وهو ما جعل مجلس الإدارة وتحديدا محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة رفض استكمال المفاوضات.

شاهد ايضا..

5 معايير لاختيار مدرب الأهلي الجديد.. تعرف عليهم بالتفصيل

مساعد كلوب ودرب رمضان صبحي.. من هو ديفيد فاجنر المرشح لتدريب الأهلي

عاجل.. المدير الفني الجديد يشاهد مباراة الأهلي وبيراميدز من المدرجات

«كاف» يساعد الأهلي في إبرام صفقة خطيرة من الدوري الممتاز


وجاء تراجع الأهلي عن اتفاقه الشفهي مع المدير الفني، ليعيد الملف إلى نقطة الصفر في الساعات الماضية، ويبدأ البحث عن أسماء آخرى للمفاضلة بينها في تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد تعادل في مواجهة الزمالك الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز بنتيجة 2/2، وكشفت المواجهة عن تراجع كبير في الحالة البدنية والفنية لعدد كبير من النجوم.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الرحيل عن قيادة القلعة الحمراء وهناك أنباء عن وجود عرضا من أحد الأندية القطرية.

ومن المقرر أن يتولى سامي قمصان المدير الفني المؤقت للقلعة الحمراء، مهمة قيادة الفريق الأحمر في مباراتي غزل المحلة ثم في مباراة بيراميدز في مسابقة كأس مصر عن الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …