fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. كاف يخرج لسانه للزمالك قبل مواجهة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

أطلق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تصريحاً من العيار الثقيل بشأن مباراة السوبر، متحدثاً بشكل كبير ومباشر عن سبب الأزمة في مباراة السوبر وانسحاب الزمالك من وجهة نظر الفريق الأبيض.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي “كاف” على تويتر، أهدافاً لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الفريق في البطولة القارية، قائلاً: “4 أهدف.. أداء مذهل”.

إقرأ أيضاً:

الباب مفتوح.. إكرامي يتحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي

قبل السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار جديد بشأن عقوبة كهربا

الجهاز الطبي يسعى لتجهيز ديانج وياسر لمباراة السوبر

الخطيب يوجه لقرار جديد بعد مواجهة بيراميدز في السوبر.. أول رد فعل لبيبو

رد فعل صادم من برونو سافيو بعد خروجه من قائمة السوبر.. ماذا فعل؟

“كاف” يوجه أول ضربة للترجي التونسي ويمنح الأهلي قبلة التواجد في النهائي

رسمياً.. بيراميدز يواجه الأهلي في السوبر المصري بعد انسحاب الزمالك

نكشف عن بديل نادي الزمالك في السوبر.. “الفرقة الرخمة”

اتحاد الكرة يحدد بديل الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

ليس إمام عاشور.. الأهلي يحصل على توقيع بديل محمد مجدي أفشة والإعلان في نهاية الموسم

وشدد كاف على أن محمود كهربا أكثر اللاعبين تأثيراً مع النادي الأهلي في هذا الموسم بالنسبة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لافتاً إلى أن اللاعب كان المؤثراً في الموسم الجاري، ومازال يتألق.

التصريح قد يكون بمثابة شهادة حق في اللاعب محمود كهربا، ولكنها في الوقت نفسه قد تؤدي إلى مزيداً من النيران داخل بعض المسئولين لدى الفريق الأبيض، خاصة أن كهربا هو الذي يعد من وجهة نظر هؤلاء المسئولين هو الأزمة الكبرى لانسحاب الزمالك من المباراة.

ويخوض نادي بيراميدز المواجهة مع الفريق الأحمر بدلاً من الزمالك، وذلك بعد انسحاب الأبيض من المباراة بشكل نهائي اعتراضاً على عدة أمور وأبرزها عقوبة محمود كهربا الذي سوف يخوض اللقاء.

ومن المقرر أن يبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن توليفة اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الماسة لجهود الأبرز في المواجهة.

وكان نادي الزمالك يتطلع إلى انسحاب بيراميدز هو الآخر بعد مخاطبته من قبل اتحاد الكرة المصري، ولكن الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز قرر خوض التحدي مرة أخرى، ومواجهة الأهلي بعد الخسارة منه في بطولة كأس مصر.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يحقق الإجادة والتميز ويحقق كل البطولات، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون الفريق متواجداً بشكل متميز في المحافل المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …