fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قبل السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار جديد بشأن عقوبة كهربا

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قراراً جديداً بخصوص عقوبة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل تحديد آلية العقوبة المقرر توقيعها على اللاعب وتوقيتها مثلما يترآى لها.

ووفقاً لإيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن لجنة التظلمات في اتحاد الكرة من آليات عملها إيقاف قرار العقوبة لحين النظر في التظلم مرة أخرى، وتحديد ما إذا كان يستحق اللاعب تطبيقها من عدمه.

إقرأ أيضاً:

الجهاز الطبي يسعى لتجهيز ديانج وياسر لمباراة السوبر

الخطيب يوجه لقرار جديد بعد مواجهة بيراميدز في السوبر.. أول رد فعل لبيبو

رد فعل صادم من برونو سافيو بعد خروجه من قائمة السوبر.. ماذا فعل؟

“كاف” يوجه أول ضربة للترجي التونسي ويمنح الأهلي قبلة التواجد في النهائي

رسمياً.. بيراميدز يواجه الأهلي في السوبر المصري بعد انسحاب الزمالك

نكشف عن بديل نادي الزمالك في السوبر.. “الفرقة الرخمة”

اتحاد الكرة يحدد بديل الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

ليس إمام عاشور.. الأهلي يحصل على توقيع بديل محمد مجدي أفشة والإعلان في نهاية الموسم

رسميا.. الزمالك يعتذر عن المشاركة في كأس السوبر أمام الأهلي ومرتضى يفتح النار على اتحاد الكرة

وأضاف الكومي في تصريحاته لبرنامج “ملعب الشمس” على قناة “الشمس”، أن العقوبة سوف يتم تنفيذها لحين النظر فيها من اللجنة، خاصة أن وجود لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قانونية، وأنه سوف يتم تشكيلها من قبل جمعية عمومية.

وأوضح أن اللجنة سوف يتم التشكيل فيها من قبل اللوائح والقوانين، وجمعية عمومية للاتحاد المصري لكرة الدقم، وفقاً لما هو متواجد في اللائحة، في ظل الحاجة الماسة لأن يكون الأمور تسير في الاتجاه الصحيح لصالح الكرة المصرية.

ووفقاً للاتحاد المصري لكرة القدم، فإن محمود كهربا بواقع العقوبة الماضية موقوف عن المباريات لمدة 12 مباراة وعليه مليون جنيه غرامة، ولكنه اللاعب قدم التظلم الذي من خلاله تم إيقاف العقوبة مؤقتاً لحين البت فيها مرة أخرى.

واعترض نادي الزمالك على آلية اجتماع لجنة الانضباط، وإيقاف العقوبة الصادرة ضد كهربا، متهماً اتحاد الكرة بالكيل بمكيالين، ومقرراً الانسحاب من بطولة السوبر، ليتم مخاطبة نادي بيراميدز رسمياً بالمشاركة بدلاً من الزمالك في المواجهة التي سوف يتم خوضها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وأبدى الزمالك اعتذاره للجماهير التي قامت بحجز التذاكر منذ فترة مسبقة، بينما أشاد كبار ومخضرمين وقدامى الزمالك السابقين بالقرار، معتبرينه انتصاراً للفريق الأبيض، وبداية لمعارك جديدة مع اتحاد الكرة المصري.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …