fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل| موسيماني يُحدد أولى مطالبه الشتوية في الأهلي والإدارة تبحث قطع إعارة نجم الفريق

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول مطالبه التعاقدية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني، اجتماع مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، عقب عودته من بلاده حيث يقضي إجازته بالوقت الحالي.

 

وطالب المدير الفني إدارة ناديه، بضرورة ضم مدافع جديد لتدعيم الخط الخلفي في يناير المقبل، وقبل بدء منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويأتي طلب المدير الفني، في ظل إصابات محمود متولي مدافع الفريق المتكررة، بالإضافة إلى تراجع مستوى بعض العناصر الدفاعية.

 

من ناحية أخرى، يدرس النادي الأهلي فكرة قطع إعارة محمد عبدالمنعم “كامبوس” المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأعار المارد الأحمر لاعبه إلى فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، لمدة موسم واحد فقط ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا:

 

 

مفاجأة| موسيماني يطلب رحيل ثلاثي الأهلي على سبيل الإعارة ويرفض استمرارهم

ويتواجد لاعبو الفريق في راحة سلبية بالوقت الحالي بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بعد الفوز على الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة 5 أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات قمة مباريات الدوري المصري.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الفوز على الزمالك الغريم التقليدي، بنتيجة كبيرة بقمة الدوري المصري.

 


ومن المنتظر أن يبدأ المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدورى الممتاز.

 


ومن المفترض أن يعود بيتسو موسيماني وجهازه المعاون من جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل، بعدما غادر القاهرة أمس، الجمعة، فى إجازة تستغرق عدة أيام.

 


وسافر الجهاز الفني إلى بلادهم لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة، من أجل زيارة أسرهم التى تُقيم في بلادهم، حيث غادر موسيماني وجهازه القاهرة عقب مباراة الزمالك أمس، الجمعة، والتى فاز فيها الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، من منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

شاهد أيضاً

بعد فشل رامز جلال| الكبير أوي يتدخل لإنهاء أزمة نجم الأهلي المشتعلة

تتصدر أزمة نجم النادي الأهلي المشهد بشكل كبير على مدار الشهور الماضية دون وجود أي …