fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

على غير العادة.. خالد الغندور يفاجئ الزمالكاوية ويعترف بأهم مبادئ الأهلي

“على غير العادة.. وجه الاعلامي خالد الغندور لاعب فريق الزمالك المعتزل، تهنئة حارة لفريق النادي الأهلي بعد الفوز على مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية.

 

واستطاع الأهلي الفوز على مونتيري بهدف دون رد، والتأهل لنصف نهائي مونديال الأهلي، ليلاقي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.


وفاز الأهلي على مونتيري بهدف نظيف بأقدام محمد هاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة.



 

ولدى الأهلي العديد من الشعارات والألقاب والمبادئ والقيم بسبب السياسة التى ينتهجها النادى على مدى تاريخه، حتى أصبح للأهلي شعار «الاهلى فوق الجميع»، والذي يعنى أن الأهلى أكبر من الكل فهو الذى يصنع النجوم والأبطال.


وطبق الأهلي في مباراة أمس السبت أمام مونتيري المكسيكي مقوله «الأهلي بمن حضر» شكلًا وموضوعًا، حيث لعب الفريق المباراة بخسارة أكثر من 11 لاعبًا من القوام الأساسي ما بين إصابات وغيابات دولية.



ويغيب عن الأهلي كلًا من للإصابة:

أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية.

 

ويلعب مع منتخب مصر 7 لاعبين من الأهلي وهم: “محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد شريف، عمرو السولية، حمدي فتحي، أكرم توفيق”.




وقال “الغندور”، في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “الكرة لا تعترف إلا بالجهد والعزيمة والعرق داخل الملعب”.


وأضاف: “مبروك للأهلي رغم غياب أكثر من 15 لاعبا اليوم.. فعلا الأهلي بمن حضر”.




أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل الفريق أمام مونتيري المكسيكي والمكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد مغربي – ياسر إبراهيم

خط الوسط: محمد هاني – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – علي معلول.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر .



موعد مباراة الأهلي أمام بالميراس في قبل نهائي المونديال:

تقام مباراة الأهلي أمام بالميراس البرازيلي، الثلاثاء المقبل 8 من فبراير في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والمذاعة عبر فضائية “أبو ظبي الرياضية 7”.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …