fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

«عملوا كل حاجة عشان يخسروا».. 3 أسباب لخسارة الزمالك من الوداد المغربي

كشف محمد بركات، نجم الأهلي السابق، عن أسباب خسارة فريق الزمالك أمس الجمعة أمام فريق الوداد المغربي، بهدف نظيف، على ملعبه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


خسر الزمالك مباراة الجولة الرابعة أمام الوداد المغربي بهدف نظيف أحرزه يحيى جبراني من ركلة جزاء في الدقيقة 48 من عمر المباراة، ليخرج الفريق الأبيض بنسبة 99% من دوري أبطال أفريقيا.


وقال “بركات” في تصريحات تلفزيونية: “تحدثت بعد خسارة الزمالك أمام الوداد في المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، أن الزمالك يستطيع العودة مرة أخرى للمنافسة على الصعود، إلا أن الزمالك لم يقدم الأداء الفني المنتظر منه للفوز في مباراة اليوم”.




أسباب خسارة الزمالك من وجه نظر بركات

وأوضح أن رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد أداءه متواضع، ولكن لاعبي الزمالك لم تستغل هذا الأمر، مؤكدًا أن الزمالك فعل اليوم كل شيء من أجل خسارة المباراة أمام الوداد.

 

وجه محمد بركات، نجم الأهلي الأسبق، تحذيرًا إلى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، وذلك على خلفية أداءه امام الوداد.


وأكمل: “بن شرقي لو رفض اللعب في الزمالك فمن الأفضل أن يرحل عن الفريق، لأن الجماهير ستهاجمه خلال الفترة المقبلة إذا استمر الأداء الحالي”.


وأشار إلى أن الجماهير ستهاجم جميع المقصرين من لاعبي الزمالك خلال الفترة المقبلة، حال استمر اداء الفريق على ما هو عليه الآن.

شاهد أيضًا.. بعد اقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا.. مرتضى منصور يقدم ٤ هدايا للنادي الاهلي

               حال تعثر ضم مهند لاشين.. الأهلي يفاوض نجمه السابق “نكشف بصماته”

 



وأكد ان رد بعض اللاعبين على جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ملعب مباراة الوداد، عقب انتهاء اللقاء، أمر مرفوض، مشيرًا إلى أن الجمهور هو من ساند هؤلاء اللاعبين خلال السنوات الماضية، وهجومهم على اللاعبين ناتج عن أداء الفريق مؤخرا، فمهما كان حبهم للاعب فلن يضاهي حبهم للنادي ومصلحة الفريق.



وفي رسالة من بركات للاعبين، قال: “من حقك كلاعب أن تطلب ما تشاء من زيادة رواتب، ولكن هذا في حالة إذا كنت تساهم في جلب بطولات للفريق”.


وعلق بركات على موقف حازم إمام، ظهير أيمن فريق الكرة بنادي الزمالك من تجديد تعاقده مع النادي: “حازم إمام هو “اللي هيتقدر” فيما بعد من الجماهير ومجلس إدارة النادي، بسبب موقفه في وقت التجديد مع الزمالك.

شاهد أيضاً

بسبب الأهلي والخطيب.. تركي أل الشيخ يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك ومجلس لبيب

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد صدام جديد بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه …