fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

عواقب جديدة أمام الأهلي في مباراته أمام اتحاد جدة السعودي في المونديال

يرى خالد جادالله لاعب النادي الأهلي الأسبق، أن فوز اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، من الأمور المتوقعة لدى كل النقاد الرياضيين سواء في مصر أو السعودية.

وأضاف جاد الله في تصريحاته لبرنامج “+90″، على قناة “النهار” أن دوافع اتحاد جدة السعودي سوف ترتفع قبل مواجهة النادي الأهلي، بهدف الوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة.

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد يعلق على تصريحات الجوادي.. ويتوقع نتيجة الأهلي واتحاد جدة

اشتعلت.. قرار مزدوج من مارسيل كولر قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي

الشرط الجزائي يحرم الزمالك من صفقة القرن خلال فترة الانتقالات

إعلامي شهير يفجر مفاجأة مدوية بشأن رفض الخطيب الجلوس مع كولر لهذا السبب!

صدمة لعشاق العميد | مارسيل كولر يجهز 4 مفاجأت غير سارة لقلب الطاولة على اتحاد جدة

خطوة واحدة تفصل محترف الأهلي عن الانضمام لنادِ محلي رسميًا

أرقام قياسية تنتظر الأهلي في كأس العالم للأندية.. هل يفعلها كولر؟

وشدد لاعب الأهلي الأسبق، على أن النادي الأهلي فريق لا يستهان به، وأنه على اللاعبين التركيز الشديد قبل المواجهة المهمة والمرتقبة، من أجل الانتصار والصعود إلى الأدوار التالية.

وشدد على ضرورة أن يتم التركيز الشديد للاعبين، وأن يتم تحويل أنصاف الفرص إلى فرص مؤكدة، لافتاً إلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يجب عليه زيادة المعدل البدني.

وتابع: المباراة صعبة للغاية، واختيار التشكيل المناسب هو التحدي الأكبر لدى المدير الفني، بالإضافة إلى دراسة نقاط القوى والضعف لدى الاتحاد واستغلالها على النحو الأمثل من أجل زيادة الإجادة الفنية لكل اللاعبين.

وأوضح جاد الله، أن الأهلي يجب أن يأخذ المبادرة أمام اتحاد جدة، وأن يفرض سيطرته على المباراة منذ البداية، وألا يمنح الفرصة للمنافس في تشكيل هجمات منذ البداية.

ويرى لاعب الأهلي السابق أن القيادة الحكيمة والحالة الجيدة للاعبين على الصعيدين الذهني والفني سوف تؤكد أن الفريق يسعى إلى الوصول والسيطرة والإجادة في شتى الاتجاهات.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره اتحاد جدة يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر على الأراضي السعودية، في البطولة المفضلة لدى النادي الأهلي والذي يخوضها للمرة التاسعة في تاريخه.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …