fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الموعد والقناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً ونارياً أمام اتحاد جدة السعودي في الأدوار التمهيدية المؤهلة لمواجهة نصف نهائي البطولة، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة عبر ترددات القنوات الرياضة السعودية SSC، حيث يلاقي النادي الأهلي نظيره اتحاد جدة السعودي محملاً بآمال الانتصار، والوصول إلى ملاقاة فيلومنسي البرازيلي الإثنين المقبل، حال الفوز على الفريق الخصم.

إقرأ أيضاً:

عواقب جديدة أمام الأهلي في مباراته أمام اتحاد جدة السعودي في المونديال

ضياء السيد يعلق على تصريحات الجوادي.. ويتوقع نتيجة الأهلي واتحاد جدة

اشتعلت.. قرار مزدوج من مارسيل كولر قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي

الشرط الجزائي يحرم الزمالك من صفقة القرن خلال فترة الانتقالات

إعلامي شهير يفجر مفاجأة مدوية بشأن رفض الخطيب الجلوس مع كولر لهذا السبب!

صدمة لعشاق العميد | مارسيل كولر يجهز 4 مفاجأت غير سارة لقلب الطاولة على اتحاد جدة

خطوة واحدة تفصل محترف الأهلي عن الانضمام لنادِ محلي رسميًا

أرقام قياسية تنتظر الأهلي في كأس العالم للأندية.. هل يفعلها كولر؟

وأظهر اتحاد جدة السعودي أنيابه بكل شراسة وقوة أمام أوكلاند سيتي، وانقض عليه بثلاثة أهداف نظيفة، ونسبة استحواذ كبيرة، عرقلت أي مساعي للفريق الخصم على الصعيد الهجومي والدفاعي.

ويعكف المدير الفني السويسري مارسيل كولر على دراسة الخصم بكل الطرق والآليات الممكنة، حيث شاهد المواجهة السابقة من أرضية الملعب، من أجل الاستقرار على التوليفة التي سوف يعتمد عليها.

وأخطر كولر المساعدين بضرورة استحضار العديد من الفيديوهات الخاصة بأخطر لاعبين في المباراة، من أجل دراستها الواعية، ووضع التشكيل المناسب لها، من أجل الوصول إلى الجانب المميز الذي يحقق من خلاله الانتصار.

تردد القناة المفتوحة الناقلة للمواجهة “Varzesh HD“، قمر صناعي: إنتل سات 62 شرق، التردد: 11555، الاستقطاب: رأسي V، معدل ترميز 30000.

وحصلت قنوات SSC على الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس العالم في كل نسخة، ولكن هناك بعض القنوات المفتوحة مثل قناة “فارزيتش” التي تنقل القناة بتعليق أجنبي وليس عربي.

يذكر أن النادي الأهلي يمني النفس بالوصول إلى المباراة النهائية في هذه النسخة، على الرغم من أن المباريات الأخيرة للفريق الأحمر، كانت دون المستوى الذي يتمناه الجماهير في الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …