fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

كولر يرفض رحيل نجم الأهلي نهائياً.. ويدرس عروض الإعارة

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة رحيل نجم الفريق الشاب الموهوب بشكل نهائي عن الصفوف الحمراء، وشدد على ضرورة أن يكون رحيله عن طريق الإعارة.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن محمد الضاوى كريستو موهبة لا يجب التفريط فيها بشكل نهائي، وأن اللاعب ينقصه الخبرات الواسعة والمشاركات الكثيرة مع الأندية والفرق التي يوجد له مكاناً فيها قبل العودة للأهلي.

إقرأ أيضاً:

الموعد والقناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي

عواقب جديدة أمام الأهلي في مباراته أمام اتحاد جدة السعودي في المونديال

ضياء السيد يعلق على تصريحات الجوادي.. ويتوقع نتيجة الأهلي واتحاد جدة

اشتعلت.. قرار مزدوج من مارسيل كولر قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي

الشرط الجزائي يحرم الزمالك من صفقة القرن خلال فترة الانتقالات

إعلامي شهير يفجر مفاجأة مدوية بشأن رفض الخطيب الجلوس مع كولر لهذا السبب!

صدمة لعشاق العميد | مارسيل كولر يجهز 4 مفاجأت غير سارة لقلب الطاولة على اتحاد جدة

خطوة واحدة تفصل محترف الأهلي عن الانضمام لنادِ محلي رسميًا

أرقام قياسية تنتظر الأهلي في كأس العالم للأندية.. هل يفعلها كولر؟

وأوضح كولر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي لن يفرط في أي من الموهوبين الذين قد يكون لهم دور قوي في المستقبل مع الفريق، خاصة اللاعبين الذين يتميزون بالموهبة مثل كريستو.

ويعكف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على تسويق اللاعب في الدوري المصري بما يليق بإمكانياته، بعيداً عن الجانب الآخر لتسويقه خارج الديار، بسبب رغبة المدير الفني في متابعته.

وأبدى المدير الفني إعجابه بفكرة تسويق أحمد القندوسي داخل القاهرة، وخوضه العديد من المباريات المميزة مع سيراميكا كليوباترا، وذلك قبل إصابته القوية التي تعرض لها على أن يعود اللاعب مرة أخرى إلى الأهلي في القريب العاجل.

ويريد كولر أن يتم منح الضاوي كريستو الفرصة داخل مصر، وعدم رحيله إلى الخارج أو إلى الديار، ليكون أمام عينه بشكل دائم، ويتابع كل تفاصيله وتحركاته على الصعيد الفني بشكل قوي وجيد.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، كشف في وقت سابق، رغبة كريستو في العودة إلى الديار مرة أخرى، بسبب عدم الاندماج في القاهرة، وبعد تجاهل المدير الفني السويسري مارسيل كولر للاعب على الصعيد الفني.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره اتحاد جدة السعودي بعد غد الجمعة على الملاعب السعودية، وذلك في بطولة كأس العالم للأندية في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …