fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
Mandatory Credit: Photo by Shutterstock (13481881bc) Essevee's Zinho Gano celebrates after winning a soccer match between SV Zulte Waregem and RSC Anderlecht, Thursday 20 October 2022 in Waregem, on day 13 of the 2022-2023 'Jupiler Pro League' first division of the Belgian championship. Soccer Jpl D13 Zulte Waregem Vs Anderlecht, Waregem, Belgium - 20 Oct 2022

غيني وأسمر.. الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات الجارية مع نجم الدوري البلجيكي

ترددت العديد من الأنباء التي تؤكد حصول النادي الأهلي على توقيع أحد اللاعبين الأفارقة خلال الساعات الماضية، حيث شددت التقارير على أن المهاجم الإفريقي المميز تم حسم أمره، وبدوره تواصلنا مع المسئولين من أجل تحديد الأمر النهائي.

وقال المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News إن الغيني زينهو جانو، لاعب غينيا بيساو، لم يوقع للنادي الأهلي، وأن ما يحدث ما هي إلا عروض الوكلاء فقط لا غير، وأن الفريق حدد وجهته المقبلة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يتخذ قرار صارم ومهم مع إمام عاشور قبل انطلاقته مع الأهلي

خالد بيبو يفتح ملف عبد الحفيظ المؤجل وينجح في أول اختبار

لاعب آرسنال الإنجليزي يغازل الأهلي.. فهل يتحرك صديقه كولر لاستقدامه؟!

كولر يقرر اتباع سياسة الأهلي الغامضة بعد الاتفاق مع المهاجم الجديد

عاجل.. تعطل انتقال أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا

علي معلول طلب رحيل نجم الأهلي في انتقالات الصيف.. كواليس مثيرة

” هو الأنسب لخلافته”.. لجنة الأهلي ” تعاند” كولر من أجل خليفة علي معلول

كواليس جديدة حول مفاوضات الأهلي للتخلص من ” الصفقة الشتوية”.. وكولر يوجه له رسالة أخيرة

هو في إيه؟.. صاحب القميص رقم 10 يستفز مارسيل كولر داخل الأهلي

انتقال محمد صلاح واتحاد جدة.. ماذا عن موقف ليفربول وكلوب؟

الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.. الخطيب يطالب الاتحاد الأفريقي رسمياً بتحديد موعد وملعب لقاء السوبر

بعد الاتفاق مع أمير توفيق| رعب في الزمالك من انتقال أفضل لاعب في أفريقيا إلى الأهلي

وأضاف المصدر، أن بعض الأسماء المقترحة أمام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ما هي إلا بعض المقترحات أمام المدرب، ووضعها في المرتبة الثانية والثالثة، بعد مشاهدة عشرات الفيديوهات الخاصة باللاعبين.

وأشار المصدر، إلى أن جانو من اللاعبين الذين سوف يستمرون في الصفوف مع فريقهم، وأن الأهلي لم يتواصل بشكل رسمي حتى كتابة هذه السطور مع أي من الأندية واللاعبين الذين تتردد أسمائهم في وسائل الإعلام.

وشدد على أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى الحصول على جوستافو هنريك سوزا في المقام الأول، وأنه سوف يتجه إلى البدائل، إذا تم سد الباب الخاص به نهائياً، حيث حتى هذه اللحظة تجري المفاوضات من أجل استقدامه ومحاولة إقناع المدير الفني بالتخلي عن خدماته.

وتلعب إدارة النادي الأهلي على وتر عدم استفادة الفريق من رحيل اللاعب مادياً، إذا تم الحصول عليه في انتقالات الشتاء القريبة من خلال البيع النهائي، حيث سوف يكون اللاعب حراً في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتردد في وسائل الإعلام العديد من الأسماء التي تشدد على أن هناك عدد وافر من اللاعبين سوف ينضمون إلى الصفوف الحمراء، خاصة بعد تأخر الأهلي في الإعلان الرسمي عن اسم المهاجم، وتعجل رحيل أحمد قندوسي الذي انضم حديثاً إلى الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية لترك مكاناً في القائمة الإفريقية.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …