fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

فرج عامر: الأهلي سيندم على بيع هذا اللاعب وسيحاول إعادته بعد التألق

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى حسم تواجد بعض اللاعبين في الصفوف خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال بعض العناصر الإضافية التي يسعى إلى إضافتها للفريق، ورحيل بعض اللاعيبن الآخرين إلى الأندية الأخرى.

وكشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري سابقاً، عن اقتراب رحيل حسام حسن لاعب النادي الأهلي وسموحة وأهلي طرابلس الليبي سابقاً عن صفوف الفريق.

وأوضح عامر في تدوينته عبر صفحته الشخصية الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن النادي الأهلي سوف يطلب حسام حسن مرة أخرى بعد أن يرحل عن الصفوف الحمراء ويتألق مرة أخرى، ويلفت إليه الأنظار بعد الإجادة بعيداً عن أسوار القلعة الحمراء.

وشدد رئيس سموحة السكندري السابق، على أن حسام حسن هداف من الطراز القوي والفريد، وأحد اللاعبين الموهوبين الذين يجيدون اللعب تحت ضغط دائم، بالإضافة إلى أنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري.

ويرى فرج عامر أن لاعبي النادي الأهلي دائماً يقعون تحت ضغط دائم، في ظل المباريات المحلية والإفريقية المتتابعة التي يخوضها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

أول الغائبين عن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش.. وعودة أفشة

وقال عامر نصاً: “حسام حسن لاعب الأهلي الذي اتوقع ان يرحل عن الأهلي في نهاية هذا الموسم، أتوقع أن يطلبه الأهلي ويصر عليه بعد موسم واحد فقط، حسام لاعب موهوب ولاعب قوي وهداف من طراز فريد لكن لاعبي الأهلي تحت ضغط دائم”.

وظهرت علامات وملامح الغضب على حسام حسن، مهاجم النادي الأهلي الذي سعى خلال الفترة الماضية إلى إثبات نفسه، والتدريب بشكل قوي من أجل تسهيل الاعتماد على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ولم يعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على خدمات حسام خلال الفترة الماضية، وفضّل أن يكون اللاعب على دكة البدلاء، وأن يتم الاعتماد على صلاح محسن العائد من الإصابة.

ويتطلع حسام إلى الرحيل خارج القلعة الحمراء نهائياً وليس على سبيل الإعارة، بعد حالة التجاهل الفني من قبل موسيماني، حيث نقل غضبه إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق بعد عدم الحصول على الفرصة التي يستحقها حتى الآن.

يذكر أن النادي الأهلي ضم حسام حسن من سموحة السكندري، بعد انتهاء فترة إعارته إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي، والتي قدم فيها أداء متميز للغاية على الصعيد الفني والبدني.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …