fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

فرج عامر يورط مجاهد ويطيح به من انتخابات سموحة.. وبيراميدز يمهد طريق الاهلي لضم الثنائي

قررت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الأندية والاتحادات الرياضية استبعاد محمد مجاهد من انتخابات نادى سموحة المقررة يوم الجمعة 29 أكتوبر المقبل، والذى تقدم بأوراق ترشيحه على منصب الرئاسة.

وجاء قرار استبعاد مجاهد لافتقاده شرط من شروط الترشيح ، حيث أبرم مجاهد عقدا مع النادى بـ 18 مليون عام 2017 بإقامة أعمال تطوير ورصف داخل النادى، قبل أن تخرج لائحة النظام الأساسي للنادي والتي حددت في شروط الترشيح أن لا يكون المرشح قد تعاقد مع النادى للقيام بأى أعمال بفترة لا تقل عن خمس سنوات.

وفي عام 2019،  اتفق النادى مع مجاهد على استكمال بعض الأعمال، ولذلك أصبح لا يحق لمجاهد خوض الانتخابات، لان تعاقده مع النادي لم يمر عليه خمس سنوات طبقا للائحة.

وعلى هذا تنحصر المنافسة بين فرج عامر رئيس النادى الحالي ، ووليد عرفات نائب رئيس النادى الحالي أيضا.

وتعتبر فرص فرج عامر هي الأقرب للاحتفاظ بمنصبه، رغم وجود مرشحين آخرين، ولكن تعتبر شعبية الثنائي ليست قوية.

جدير بالذكر أن فرج عامر كان يعيش حالة من التوتر الشديد وذلك بسبب قوة منافسة محمد مجاهد، وذلك قبل أن يخرج من سباق الانتخابات في الساعات الماضية.

تابع ايضا..

تحركات إيهاب جلال تثير الدهشة في الاهلي.. وإدارة بيراميدز تستسلم للأمر الواقع

مجدي عبد الغني يفتح النار على إدارة الاهلي بسبب الصفقة المنتظرة


-بيراميدز يتراجع عن ضم الثنائي المطلوب في الأهلي

وفي نفس السياق، علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز تراجع عن المفاوضات مع كريم الدبيس وأحمد شريف ثنائي فريق وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم رغبة إدارة فريق بيراميدز في الحصول على خدمات الدبيس الذي يجيد في مركز الجناح والظهير الأيسر في وقت سابق، وايضا رغبة الإدارة في ضم أحمد شريف المهاجم الصريح، ولكن أبدى الثنائي تفضيلهم لفكرة ارتداء القميص الأحمر.

وكان الدبيس وأشرف قد شاركا مع فريق وادي دجلة في الموسم المنقضي، وذلك قبل هبوط الفريق إلى القسم الثاني، رغم العروض القوية التي قدمها النادي في الدوري الممتاز رغم الاعتماد على كم كبير من العناصر في قطاع الناشئين.

وتمكن فريق وادي دجلة خلال الساعات الماضية، من الحصول على خدمات المحترف النيجيري ستانلي أوهاويتشي لاعب الفريق السابق، وذلك لتدعيم مركز المهاجم الصريح قبل خوض الصراع القوي في القسم الثاني.

 

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …