fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قبل الإعلان الرسمي.. الكشف عن 9 نجوم في تشكيل كيروش الأساسي أمام السنغال

تترقب الجماهير المصرية بشغف موعد المواجهة المرتقبة أمام السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 

 



ويأمل منتخب مصر في الثأر من السنغال التي تمكنت من تحقيق الفوز على الفراعنة بضربات الترجيح في نهائي كأس الأمم الأفريقية خلال النسخة الآخيرة التي اقيمت في الكاميرون.

 

 


وأصبح هناك 9 عناصر على أعتاب المشاركة في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني خلال مباراة الذهاب أمام السنغال وذلك على النحو التالي:

 

 


-مركز حراسة المرمى

 


محمد الشناوي ضمن المشاركة الأساسية في مباراة الذهاب أمام السنغال، في ظل الأداء الجيد الذي ظهر به في لقاء صن داونز الجنوب أفريقي.

 


في الوقت الذي قرر خلاله مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجميد محمد أبو جبل حارس الفريق الأساسي بالفترة المقبلة بعد وضعه شروطا تعجيزية للتجديد، بالتزامن مع ابتعاد أبو جبل عن التركيز بسبب أزماته مع جماهير الزمالك.

 


-خط الدفاع

 


ضمن أحمد أبو الفتوح المشاركة الأساسية في مركز الظهير الأيسر.

 

ارتفعت فرص محمد عبد المنعم في المشاركة الأساسية وتعويض فراغ أحمد حجازي الذي تأكد غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة المغرب.

 

 


ضمن محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك الظهور في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في لقاء الذهاب أمام السنغال.

 


في مركز الظهير الأيمن، من المتوقع أن يكون هناك منافسة شرسة بين عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر إف سي، مع محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

 

 

يتم التصفح الآن..

بيرسي تاو يطلب خروج هذا اللاعب من تشكيل الأهلي لاستعادة مستواه.. تفاصيل هامة

 



-خط الوسط

 



يعتمد كارلوس كيروش على 3 عناصر في خط الوسط ومن المؤكد أن تكون هذه الطريقة من نصيب هذا الثلاثي:

 

 


حمدي فتحي يعتبر من العناصر التي ضمنت المشاركة في مركز 6 من أجل حماية قلبي الدفاع ومحاولة إفساد قوة السنغال في خط الوسط ايضا.

 



يعتبر محمد النني الذي تواجد في التشكيل المثالي لبطولة كأس الأمم الأفريقية، العنصر الثاني الذي ضمن المشاركة في موقعة السنغال.

 

 

لا خلاف على مشاركة عمرو السولية ليكون هو لاعب الوسط الثالث في المواجهة، في ظل الأداء الجيد الذي ظهر به مع الأهلي في الفترة الماضية باستثناء مواجهة صن داونز الآخيرة التي تأثر خلالها من الإجهاد.

 

 

-ثلاثي الخط الأمامي

 

 

ضمن محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد الفراعنة المشاركة في مركز الجناح الأيمن.

 

 

ضمن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر المشاركة في مركز رأس الحربة الصريح.

 

 

من المؤكد أن يكون هناك منافسة بين عمر مرموش نجم فريق شتوتجارت الألماني، مع محمود حسن تريزيجيه للمشاركة في مركز الجناح الأيمن خاصة أن الآخير يقدم أداء مميز مع فريق باشاك شهير التركي.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …