fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

قبل الجميع| تشكيل الأهلي الاضطراري أمام غزل المحلة برعاية خطة كولر الجديدة

ينطلق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في مباراة مهمة أمام غزل المحلة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في بطولة الدوري العام.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يحقق الإجادة ويواصل الانتصارات بعد الفوز على طلائع الجيش في المباراة الماضية بهدفين لهدف وحيد بشق الأنفس، بينما يصارع الفريق الأحمر للبقاء على رأس ترتيب جدول الدوري.

إقرأ أيضاً:

وقع عليه الاختيار..رأس حربة لاتيني في الأهلي خلال انتقالات يناير

وقام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالاستقرار على توليفة اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في الصفوف بشكل أساسي من أجل تقديم الحلول العاجلة للاعتماد على المتميزين خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر سوف يعتمد على مجموعة من اللاعبين الأقوياء وأصحاب الإجادة والتميز وعلى رأسهم أكرم توفيق في جانب الظهير الأيمن.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وعلى الصعيد الدفاعي سوف يتم الاعتماد على ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، بينما يتم إرجاء تواجد محمود متولي مدافع الفريق إلى المباريات القادمة، نظراً للخوف من قبل الجهاز الطبي لأن تتفاقم الإصابة إذا قام بالمشاركة على ملعب غزل المحلة.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى إجراء المزيد من الاعتمادات الأخرى على اللاعبين الأقوياء، ومنهم أيضاً أليو ديانج وعمرو السولية في الجانب الخاص بخط الوسط.

وعلى صعيد صناعة اللعب، سوف يكون المثلث الرائد يعتمد على أحمد عبد القادر وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر في الجانب الخاص بوسط الملعب، بالإضافة إلى أن يكون شادي حسين في الجانب الأمامي.

يأتي ذلك بعد متابعة كافة المباريات الخاصة بغزل المحلة خلال الفترة الماضية من قبل المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب في أن يحصل على كل الآليات الخاصة بحصد النقاط بشكل دائم.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …