fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

وقع عليه الاختيار..رأس حربة لاتيني في الأهلي خلال انتقالات يناير

يواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلساته مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط، تحت قيادة زكريا ناصف ومحسن صالح، في حضور حسام غالي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للترتيب للمرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر، والتنسيق للصفقات التي يحتاجها الفريق القاهري ، خاصة أن الأخير بحاجة إلى العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” كواليس التعاقد مع المهاجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن هناك العديد من الأسماء المرشحة لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

الخطيب يجتمع مع كولر ومعاونيه ظهر الأحد

وشهدت الساعات الماضية عن تحديد مهاجم برازيلي وقع عليه الاختيار من قبل لجنة التخطيط وإدارة الكرة، وتم عرض اللاعب على المدرب السويسري لتحديد وجهة نظره الفنية بخصوص التعاقد مع اللاعب من عدمه خلال الفترة المقبلة.

اللاعب البرازيلي نال إعجاب لجنة التخطيط ومسؤول التعاقدات وشركة الكرة، حيث يعتبر من المهاجمين الموهوبين مع الفريق واستطاع تسجيل العديد من الأهداف من انصاف الفرص، والأمر الذي رجع كفته أمام لجنة التخطيط، حيث أن السويسري يتابع اللاعب، وسيكون هناك خطوط مفاوضات مع ناديه خلال الفترة القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً

غياب المناضل.. كيف تلقى مارسيل كولر صدمة نجم الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة؟

المنتخب المغربي يقهر إسبانيا في كأس العالم ويكتب التاريخ في كأس العالم بقطر..”صور وفيديو “

كيف هدد حسين الشحات الأهلي بضربة بيراميدز؟.. كواليس مثيرة

انقلاب كولر.. تغيرات نارية في تشكيل الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة.. ماذا حدث؟

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …