fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كما إنفردنا.. الخطيب يتخد أولى خطوات تصحيح المسار في الأهلي مع جميع أفراد المنظومة

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أولى خطوات تصحيح المسار في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بالاجتماع مع اللاعبين ولجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني.

وقرر الكابتن “بيبو” الاجتماع مع التخطيط من أجل وضع النقاط على الحروف، واتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها العودة مرة أخرى إلى الانتصارات، وعدم فقدان النقاط، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهتين مهمتين في دوري الأبطال أمام وفاق سطيف الجزائري.

وانفرد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بسرد العديد من التفاصيل الخاصة باجتماع لجنة التخطيط مع الكابتن محمود الخطيب من أجل تعديل مسار الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بعد التعادلات المستمرة وانخفاض الأداء.

ونشرنا على صدر الموقع صباح اليوم قبل الجميع العديد من التفاصيل العديدة والهامة بخصوص الاجتماعات التي جرت والمناقشات التي تمت مع موسيماني ولجنة التخطيط.

إقرأ أيضاً:

اشترط تخطي راتب معلول.. آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع نجم شمال إفريقيا

وناقش الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الخطيب أسباب تراجع المستوى الخاص بالفريق الكروي خلال الفترة الأخيرة على الصعيد البدني والفني، موجهاً عدد من الأسئلة للاعبين بخصوص الطموحات المقبلة للفريق ومدى مساعيهم للحفاظ على البطولات وتكرارها لسنوات مقبلة.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل استعادة توازن الفريق نحو الانتصارات، والبطولات القوية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يسعى إلى تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وتسائل الخطيب ووجه كلماته لموسيماني عن سبب التراجع الأخير في الأداء والنتائج، رغم توفير مجلس إدارة الفريق كل الامكانيات الخاصة لإنجاح المسيرة والمنظومة بكل ما أوتي من قوة.

وفي نهاية الاجتماع، أبدى الكابتن “بيبو” ثقته الكبيرة في الفريق واللاعبين والجهاز الفني على تخطي هذه العقبات الجارية، والوصول إلى المستوى الذي ينتظره الجميع داخل الأهلي وتتطلع الجماهير إلى الوصول إليه خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، اتخاذ كافة التفاصيل اللازمة بإنجاح الفريق والمسيرة ككل، وعدم فقدان النقاط في بطولة الدوري، أو إنهاء المسيرة مبكراً في دوري أبطال إفريقيا بالخروج مبكراً قبل تحقيق الهدف الأسمى.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …