fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كولر ينتصر في خلافه مع لجنة التخطيط والخطيب يستجيب لطلبه بشأن الصفقة!

انتصر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في خلافه الأخير مع لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بدعم من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وقام “بيبو” بتنفيذ طلب المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة في الجانب الهجومي، حيث كان الاعتراض من جانب لجنة التخطيط على سن اللاعب الذي قارب على الثلاثين من العمر، بينما شدد كولر على أنه يرى فيه المواصفات التي يحتاجها للنهوض بالجانب الهجومي للفريق.

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يرد على مفاوضات الأهلي مع نجم الفريق.. تابع التفاصيل

إنتكاسة حول صفقة الموسم في الأهلي.. والخطيب يرفض التراجع

رضا “بوبو” لن ينضم للأهلي ومصطفى فتحي يرحل إلى بيراميدز

مفاجأة نارية.. إدارة الأهلي تضغط على مارسيل كولر لعدم الرحيل في هذا التوقيت

قبل انتقاله إلى الأهلي.. طولان يعاقب نجم سيراميكا كليوباترا ويرحل عن الفريق

سيد عبد الحفيظ يبلغ نجم الأهلي بخصم 220 ألف دولار من مستحقاته

بعد دهس المقاولون العرب.. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود المقبلة في الدوري

الشيخ طه يثمن أداء نجم الأهلي أمام المقاولون العرب.. ويؤكد: تعويض لكولر عن الغائب

أول قرار من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي عقب الفوز على المقاولون

واقترب النادي الأهلي بنسبة كبيرة من خطف جوستافو هينريك سوزا لاعب جونبك هيونداي الكوري الجنوبي، وذلك في الانتقالات الصيفية الجارية، والتي يتطلع الفريق أن يحصل عليها بشكل نهائي.

وشددت التخطيط على أن اللاعب مواصفاته جيدة، ولكن الفريق سوف يستفاد بجهوده عدد بسيط من الأعوام، وأن إعادة بيعه مرة أخرى سوف يكون فيها صعوبة للغاية، خاصة أن الفريق يتطلع إلى الحصول على لاعبين يستفاد منهم على كافة الأصعدة.

ورد كولر على أنه يريد حسم الصفقة بكل قوة، خاصة بعد ضياع صفقة الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، والذي كان على مقربة من تحقيق حلمه بالانضمام إلى القلعة الحمراء.

ومازال النادي الأهلي يتفاوض مع الفريق الكوري الجنوبي بشأن المقابل المادي الذي سوف يتكبده للحصول على اللاعب، حيث أفادت التقارير أن المقابل قد يقترب من 800 ألف دولار في الموسم الواحد.

وتحدث الأهلي مع وكيله لمعرفة سير المفاوضات، ومن المقرر أن يحدث تقريب في وجهات النظر الخاصة ببنود التعاقد بشأن إعادة البيع مرة أخرى، والتألق، والجانب الإعلاني، حيث يرغب اللاعب أن يتقاضى ما يقارب المليون دولار في العام الواحد.

يذكر أن كولر مازال يدرس العديد من الجوانب الأخرى على الصعيد الخاص بالصفقات الجديدة، ويريد أن يستقر على الجانب الخاص بالظهير الأيسر وخط الوسط بجانب الصفقة الهجومية.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …