fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كولر يٌطيح بصفقة الأهلي البرازيلية من حساباته الفنية.. ماذا حدث؟

خرج في الساعات القليلة الماضية جيلهيرم بيسولي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو بارانينسي المعار لصفوف أفاي في الدوري البرازيلي من الحسابات الفنية للقلعة الحمراء لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن بيسولي كان مرشحاً بقوة للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي القادم قبل أن يتراجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عن ضمه في الفترة المقبلة.

ويأتي أول الأسباب التي أدت إلى استبعاد بيسولي من حسابات كولر هو عدم توافر المتطلبات التي حددها المدرب السويسري على إدارة الأهلي أبرزها البناء الجسماني القوي وطول القامة، كما أن قيمته التسويقية تصل نحو 3 ملايين يورو، بالإضافة لارتفاع الراتب السنوي للاعب.

الأهلي وبيسولي.. 6 معلومات عن الصفقة البرازيلية قبل انتقالات يناير -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وبدأت إدارة النادي الأهلي تستعرض قائمة المرشحين الأخرين على المدرب السويسري للانضمام إلى صفوف المارد الأحمر ويأتي أبرزهم مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني، والإيفواري ديفيد فوفانا، مهاجم فريق مولده النرويجي كما أن هناك ثنائي اخر يٌجرى متابعة موقفهما مع نادييهما لضم أحدهما في الشتاء.

بيسولي شارك مع أفاي في 32 مباراة نجح خلالها في تسجيل 14 هدفًا.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي تعاقد في الصيف الماضي مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم.

وأخطر مارسيل كولر إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب برغبته الشديدة بتدعيم عدة مراكز داخل المارد الأحمر على رأسها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصانع ألعاب ويأتي أبرز هؤلاء اللاعبين الذين تك ارتباطهم بالقلعة الحمراء في وقت سابق نجم نادي كاراساكي الياباني مارسينيهو دا سيلفا إلى جانب أيضاً مروان عطية نجم فريق الاتحاد السكندري.

كولر: مباراة المقاولون العرب درس للاعبين | المصري اليوم

وعلى سياق اخر نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة كولر للصعود إلى دور نصف نهائي كأس مصر بعد تغلبه على نادي المقاولون العرب بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بينهما بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي طلائع الجيش يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …