fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

لاعب الأهلي الأساسي يكتب مصيره النهائي بيده.. الرحيل الخليجي في انتظاره بعد الرفض المحلي

تسعى عدد من الأندية المحلية والخليجية إلى التصارع من أجل الحصول على نجوم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن يضع النقاط على الحروف بشأن اللاعبين المقرر أن يتم الإطاحة بهم خلال الفترة المقبلة، بسبب امتلاء القائمة عن آخرها بعدد مميز من اللاعبين.

 

ويتطلع الجنوب إفريقي، أن يعقد اجتماع هام وصارم مع لجنة التخطيط من أجل الوصول إلى الصيغة النهائية للاعبين المقرر إعارتهم عن صفوف الفريق، ودراسة العروض المقدمة للاعبين على الصعيد المحلي والخليجي.

 

ورفض موسيماني في وقت سابق التفريط في محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الذي لم يعد يعتمد على خدماته خلال الفترة الماضية، ولكن قد يغير المدير الفني وجهة نظره بشأن اللاعب بعد قدوم عدد من العروض الخليجية.

 

ووفقاً للإعلامي مجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي السابق، ومقدم البرامج الرياضية، أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق المستبعد من المباريات رفض الرحيل المحلي خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

نجم الفريق يلوح لموسيماني بالرحيل.. نادي سعودي يكشف تفاصيل مفاوضاته مع لاعب الأهلي

وأضاف عبدالغني في تصريحاته التليفزيونية، أن كهربا رفض عدد من العروض المحلية، وأنه يتطلع إلى الرحيل الخليجي، وذلك بعد التقدم بعروض خليجية تطلب الحصول عليه، مستغلين عدم اعتماد موسيماني عليه.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن اللاعب يريد الرحيل إلى الخليج خلال الفترة المقبلة، وأنه لا يريد اللعب في الدوري المحلي سوى للنادي الأهلي فقط.

 

ويرغب كهربا الانتقال إلى صفوف الدوري السعودي، وخوض تجربة جديدة، حتى لا يتم إهدار لياقته البدنية والحالة الفنية الرائدة التي عليها بعد الاجتهاد المتواصل في التدريبات خلال الفترة الماضية.

 

ويريد كهربا معرفة مصيره في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد استبعاده من قبل موسيماني، وعدم دخوله في قوائم المباريات، والتزامه الصمت وعدم التعليق، في ظل إشادة اللاعبين به، والكابتن محمود الخطيب في أكثر من مناسبة سابقة.

 

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى الرحيل لأي ناد آخر على سبيل الإعارة من أجل إثبات جدارته أمام الجهاز الفني، والعودة مرة أخرى إلى الأهلي ليحجز مكانه في التشكيلة الأساسية، وذلك على خلفية التألق في الخارج مع ناد جديد ليلفت نظر الجهاز الفني الحالي لإمكانياته وجهوده.

 

وتخلى موسيماني عن الاعتماد على “كهربا” في الصفوف الأساسية، وذلك بعد استقدام بيرسي تاو وتغير طريقة لعب النادي الأهلي، بالإضافة إلى استقدام لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق المكير.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …