fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لامتصاص غضب الجماهير.. قرار رادع من إدارة النادي الأهلي بشأن تذاكر المباريات

شهدت الساعات الماضية، غضب كبير من قبل جماهير النادي الأهلي، بشأن أسعار التذاكر، لاسيما أن المسؤولين داخل النادي الأهلي، حددوا أسعار تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، بـ100 جنية، وهو ما اغضب الجماهير، حيث تذاكر مباراة الزمالك في إفريقيا يتم بيعها بـ50 جنية، وتعالت أصوات الجماهير وطالبت محمود الخطيب بضرورة التدخل وتخفيض سعر التذاكر من أجل حضور عدد كبير من الجماهير إلى المباراة.

أكد مسئولو شركة تذكرتي أن إدارات الأندية  واتحاد الكرة ورابطة الأندية هي من تحدد أسعار تذاكر المباريات، وأن دور شركة تذكرتي  يقتصر فقط على بيع  التذاكر أون لاين، حيث أن الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية هذا الموسم وهم الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز، سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية هم المسئولين عن تحديد أسعار التذاكر وأن دور شركة تذكرتي  يقتصر فقط على بيع  التذاكر أون لاين.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الغضب الجماهير والاصوات التي طالبت مجلس الإدارة بضرورة التدخل وتخفيض الأسعار عقب مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في البطولات الإفريقية، لاسيما أن هناك مجموعة من الجماهير التي أبدت اعتراضها، ورفضها لما حدث بشأن التذاكر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن التذاكر أسعارها سوف تنخفض، وسيكون هناك إجراءات جيده من أجل دخول عدد كبير من الجماهير، نقدر غضب الجماهير الحمراء، وسنعمل على ذلك خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “التذاكر التي سيتم بيعها ستكون في حدود 75 جنية للفرد، من أجل تسهيل مهمة دخول أكبر عدد من الجماهير، لاسيما وان هناك استفادة من قبل تلك الأموال حيث يحصل الأهلي على نسبة ما”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …