fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لطمة حمراء جديدة في الأهلي بسبب بيرسي تاو.. تابع التفاصيل

ينتظر العديد من لاعبو فريق كرة القدم بالأهلي الظهور في الدوري العام، والعودة بعد فترة توقف طويلة ومنافسات في كأس العالم للأندية ودوري أبطال افريقيا.


ويتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري العام برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع الغريم التقليدي نادي الزمالك، الذي يحتل المركز الثاني للبطولة المحلية.



وضاع آمل المشاركة للعديد من اللاعبين في مباريات كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي، وبالميراس البرازيلي، والهلال السعودي، التي انتهت منافسات البطولة الكبرى بحصول المارد الأحمر على الميدالية البرونزية.



ومع العودة لمنافسات أفريقيا، لعب الأهلي أمام الهلال السوداني ،في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0/0، لكن في تلك المواجهة غاب العديد من اللاعبين المصابين.



وأبرز اللاعبين المصابين الذين غابوا عن مباراة الهلال السوداني هم: “صلاح محسن، بيرسي تاو، محمد الشناوي، بدر بانون، محمود متولي”.



وتسببت مباريات الأهلي في كأس رابطة الأندية، في خسارة الثنائي صلاح محسن الذي تعرض للإصابة بكسر في مشط القدم، وبيرسي تاوي للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية أمام سموحة السكندري.



ليس هذا فقط، بل يغيب عن الأهلي حتى نهاية الموسم الثنائي أكرم توفيق، وعمار حمدي، لتعرضهم للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.


مهاجم الأهلي محبط بسبب كثرة الغيابات

كثير من اللاعبين ينتظرون تقرير الدكتور محمد أبو عبلة لتحديد موعد انضمامهم للتدريبات الجماعية والعودة لمباريات فريق الأهلي سواء في الدوري أو في دوري أبطال أفريقيا.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News من مصادره الخاصرة، أن بيرسي تاو هو أقرب اللاعبين للعودة لقائمة الأهلي الفترة القادمة، لكنه يعاني من إحباط كبير وتأثر نفسيًا بعد إصابته في مباراة سموحة.



وأصيب تاو يوم 27 يناير أمام فريق سموحة، ومنذ ذلك الوقت ولم يلحق اللاعب بالأهلي في مونديال كأس العالم للأندية، ليصاب بإحباط كبير بعد خسارة الظهور العالمي، بعد الرحيل من برايتون الإنجليزي.




وأصيب بيرسي تاو بتمزق في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه لمدة 3 أسابيع حتى الآن، بينما يحتاج اللاعب عدة أيام من أجل العودة للتدريبات الجماعية والمباريات مرة أخرى.


وأكدت المصادر أن تاو يشعر بالحزن كثيرًا بعد غيابه في مباراة الهلال السوداني في أبطال أفريقيا، بسبب استمرار إصابته، إلا أنه تلقى صدمة أخرى وهي الغياب بنسبة كبيرة عن مباراة مصر المقاصة في الدوري العام.


وأضافت المصارد أن تاو سيعود للتدريبات الجماعية يوم الاثنين القادم لتجهيز للمباريات القادمة مع الأهلي، بعد انهاءه البرنامج التأهيلي بشكلا سليم وتعافيه بنسبة 100% من الإصابة، إلا أن قرار المشاركة سيكون في يد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


ويفضل موسيماني عدم الإعتماد على تاو في مباراة الأهلي ومصر المقاصة خوفًا من إصابته مرة أخرى، ليتم تجهيزيه لمواجهة الأهلي أمام صن دوانز في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.


شاهد أيضًا..
4 علامات استفهام حول دور تركي آل الشيخ في تراشق الهلال السوداني ضد الأهلي


موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

تنطلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الأهلي WE السلام، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمذاعة على أون تايم سبورت 1 ويعلق عليها محمد الكواليني.


موعد مباراة الأهلي وصن دوانز

يستقبل الأهلي المصري فريق ماميولدي صن دوانز الجنوب أفريقي، يوم السبت القادم الموافق 26 فبراير الجاري، على ملعب وي السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …