fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لقطة الاهلي والرجاء تؤكد رحيل “المغضوب عليه” من موسيماني.. وخليفة بركات في الصورة

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس السوبر الأفريقي وذلك بعد الفوز على الرجاء المغربي بضربات الترجيح بعد لقاء صعب ومثير.

 



وتقدم فريق الرجاء المغربي بهدف نظيف عن طريق حميد أحداد في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، قبل أن يتمكن طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء من خطف هدف قاتل في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء.

 



ماذا يدور في قائمة الراحلين بالأهلي؟

 



قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد بعض اللاعبين من خوض مواجهة السوبر الأفريقي.

 



وجاء خروج محمود كهربا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال لقاء السوبر، ليقرب اللاعب بشدة من خطوة عدم البقاء في الفترة المقبلة.

 


وكان المدير الفني للقلعة الحمراء قد قرر استبعاد كهربا من المواجهة ولم يجلس على مقاعد البدلاء ليقربه ذلك بقوة من خطوة الرحيل في انتقالات شهر يناير.

 


وتوترت علاقة محمود كهربا مع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، على الرغم من محاولات الإدارة بتقريب وجهات النظر بين الثنائي.

 


ويبقى هناك أكثر من فريق قد تفاوض من أجل ضم محمود كهربا في الفترة الماضية مثل فيوتشر إف سي والإسماعيلي، كما يمتلك اللاعب من خلال وكيل أعماله بعض العروض الخليجية.

 

 

شاهد ايضا..

4 ردود أفعال غير متوقعة من الزمالك بعد حصد الاهلي لقب السوبر الأفريقي

 


-محاولة جديدة من عمار حمدي “خليفة” بركات للرحيل في يناير

 

لا يزال عمار حمدي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يضغط للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


ويحاول جوكر القلعة الحمراء، إقناع الإدارة الحمراء بخطوة الخروج على سبيل الإعارة، خاصة في ظل رغبته في المشاركة الأساسية بالمباريات.

 

 


ويدرك عمار حمدي صعوبة مشاركته في المباريات مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي، خاصة بسبب عدم اعتماد المدير الفني على خدماته بشكل مستمر.

 

 


وجاء قرار المدير الفني بخروجه من الحسابات الفنية خلال لقاء الرجاء المغربي، على الرغم من إصابة عمرو السولية، ليجعل اللاعب يعود للتفكير في خطوة الإعارة، حيث تحدث مع بعض المقربين منه داخل الفريق في ذلك.

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، في المواجهة المقبلة أمام فريق فيوتشر إف سي بمسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

برعاية الجماهير.. الأهلي يصعد لنهائي أبطال إفريقيا بثلاثية في قلب مازيمبي

صعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على …