fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

لماذا رفض بيتسو موسيماني مفاوضات الزمالك؟ المدير الفني بنفسه يكشف السبب

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، والمدير الفني الأسبق للنادي الأهلي عن السبب الحقيقي وراء رفضه تولي المسئولية الفنية الرسمية لنادي الزمالك المصري.

وأضاف موسيماني في تصريحاته لـ”بي إن سبورتس”، أن سبب رفضه تدريب الزمالك يعود إلى أن الوقت مازال غير مناسباً لقبول عرض الفريق الأبيض، دون أن يوضح أية أمور أخرى عن القرار.

إقرأ أيضاً:

كولر يفاجيء القوة الضاربة في الأهلي بقرار من العيار الثقيل قبل مواجهة الوداد

ليس موليكا ولكنه كونغولي.. نجم الأهلي يكشف الصفقة الهجومية الصيفية

على طريقة رمضان صبحي.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل إلى بيراميدز

صفقة غير متوقعة.. الزمالك يقترب من التعاقد مع غول الأهلي في الصيف

مفاجأة نارية بشأن زيادة أعداد جماهير الأهلي خلال مباراة الوداد المغربي بعد خطاب الاتحاد الإفريقي

ليس موليكا.. إجراء غريب من بيراميدز ضد صفقة ترانزيت الأهلي المنتظرة والزمالك ضحية

برسالة غامضة.. أيمن أشرف يخرج عن صمته ويكشف حقيقة توقيعه إلى الزمالك

كولر يتمسك بالداهية الإفريقية ويطالب الإدارة بالتدخل لعدم رحيله في الصيف

وكانت العديد من الوسائل الإعلامية شددت في وقت سابق على أن قوة انتماء المدير الفني للنادي الأهلي، كان السبب الرئيسي والأهم لعدم قبوله العرض الأبيض من قبل نادي الزمالك، ولكن الفارق الكبير في الامكانيات بين النادي الأهلي والزمالك هو السبب أيضاً من حيث الاستقرار الإداري وغيرها من العوامل التي لا تحقق الاستقرار في الأبيض مقارنة بالفريق الأحمر.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات مباشرة مع المدير الفني لأهلي جدة السعودي، خاصة أن الفريق الأبيض يعاني من عدم الاستقار الإداري خلال الفترة الماضية، وهو أحد الأسباب التي جعلت المدير الفني يشير إلى عامل الوقت.

وتكهنت العديد من المصادر الأخرى، أن المدير الفني الجنوب إفريقي، يشدد على ضرورة الاستمرار خارج الدوري المصري، وأنه سعيد بتجربته في الصفوف السعودية خلال الفترة الجارية.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء سابقاً، على أنه سوف يعود إلى النادي الأهلي يوماً ما، وذلك بعد رحيله عن صفوف النادي الأهلي إثر فسخ تعاقده بالتراضي، عقب الإخفاق في الفوز على الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المنصرم.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى تقديم الآليات اللازمة لتحقيق الجانب الإيجابي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي، بعد إخفاق المدير الفني الذي تلا موسيماني وهو ريكاردو سواريش.

ويتطلع نادي الزمالك من تحقيق الاستفاقة الفنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن أوسوريو اقترب من الرحيل عن الزمالك بعد تلقيه العديد من العروض الأخرى، ورغبته في أن يرحل بسبب عدم الاستقرار الإداري الذي يعاني منه الأبيض.

ويجهز النادي الأهلي نفسه لمباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …