fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مجلس الأهلي يحسم مستقبل محمد مجدي أفشة من الرحيل

تحدثت خلال الساعات الماضية، تقارير صحفية بشأن وجود اهتمام كبير من جانب بعض الأندية الأوروبية والخليجية بالتعاقد مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر .

ويقدم محمد مجدي أفشة مستويات مميزة مع المارد الأحمر سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي ، حيث ساهم صانع ألعاب الأهلي في تسجيل هدف وصناعة 5 أهداف خلال مشاركته في 11 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وايضا خلال مشاركة محمد مجدي أفشة في دوري أبطال أفريقيا تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين خلال التواجد في 7 مباريات .

-موقف الأهلي من رحيله

هناك فرمان داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بعدم الموافقة على رحيل اللاعب لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في ظل احتياج القلعة الحمراء الشديد للاعب محليا وقارياً .

وطلبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح من مجلس الإدارة ، قطع الطريق أمام هذه المحاولات ، من خلال وضع محمد مجدي أفشة ضمن عناصر الفئة الأولى بالفريق وذلك حتى يتراجع بشكل كبير عن فكرة الاحتراف الخارجي بالوقت الحالي .

وتطالب ايض بعض الأصوات بإضافة مواسم جديده في عقد أفشة مع القلعة الحمراء ، وذلك من أجل توجيه رسالة إلى الأندية الراغبة في ضمه بتمسك الإدارة الحمراء باستمراره .

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق إنبي بنتيجة 3/1 وذلك بعد أيام من هزيمة الفريق أمام سموحة بنتيجة 2/1 في مسابقة الدوري الممتاز ، وسجل أهداف الأهلي أمام إنبي كلا من حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية .

-الطيار يكشف كواليس الفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر

وفي سياق مختلف، عبر محمد عصام الطيار، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب كأس مصر على حساب الزمالك، موجهًا الشكر لكل من ساند الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن البعض توقع أن يتراجع الفريق بعد خسارة المباراة الفاصلة على لقب الدوري، ولكن شخصية الأهلي كانت حاضرة بقوة، وتحلى بها اللاعبون لينجحوا في الفوز على نفس المنافس وبأداء مميز للغاية.

وعن تألقه في اللقاء قال “الفريق يضم عناصر مميزة في كافة المراكز، وحراسة المرمى تشهد منافسة قوية والتركيز الشديد والإصرار وراء التألق، فضلًا عن التوفيق الذي حالفنا خلال اللقاء”.

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …