fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

مدرب منتخب سويسرا يطيح بسواريش من الأهلي؟..القصة كاملة

واصل المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري تصريحاته المثيرة للجدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” بخصوص ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي”فيس بوك”:”الأهلي يفاوض مدرب روما السابق والذي درب لاتسيو الايطالي وفاز بكاس إيطاليا ودرب بازل السويسري وفاز بدوري سويسرا معهم ودرب المنتخب السويسري”.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن ما يتردد حول فتح النادي الأهلي مفاوضات جادة مع مدربين لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء في الموسم المقبل غير صحيح.

فيريرا مرشح بقوة لخلافة سواريش في الأهلي - كورة 365

واستقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على دعم البرتغالي ريكاردو سواريش والبقاء عليه في الموسم القادم حيث يروا أن المدير الفني للأحمر لديه قدرات تدريبيه وقنية هائلة ولم يحظى بفرصة حقيقة مع الفريق القاهري وتولي المهمة الفنية في وقت صعب عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان فريق الأهلي قد تعادل سلبياً أمام نظيره نادي الإسماعيلي في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية في إطار مواجهات الجولة الـ18 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي إنبي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً 

محمد صلاح vs كريستيانو رونالدو..الفرعون المصري علامة مسجلة أمام صاروخ ماديرا

مفاوضات الأهلي ونجم المصري..نكشف الحقيقة الكاملة

“القناص ومحبوب موسيماني أبرزهم”..كواليس قائمة الراحلين عن الأهلي بفرمان سواريش

بعد تألق أوفا شوبير..هل يتخلى الأهلي عن صفقة نجم الزمالك ؟

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …

تعليق واحد

  1. قدرات فنيه ايه الى عند المدرب انت حمار صح .ياخطيب انت عاوز تخفى فشلك الذريع على حساب الاهلى اين الجمعيه العمونيه التى اختارتك الاهلى مش عزبه زى انديه اخرى .الاهلى له جمهوره التى لا ترضى بالفشل ولو على حساب نجم من نجومه