fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مسلسل مرتضى منصور مع الزمالك ينتهي بلا عودة.. ووزارة الرياضة تتخذ قرار ناري

قضت محكمة النقض منذ قليل، رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتأييد حكم حبسه شهرًا، حيث قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرا مع الشغل والنفاذ، وذلك قضية سب وقذف محمود الخطيب.

 

وبناء على القرار السابق برفض الطعن وتأييد الحبس، فإن مرتضى منصور لا يحق له قيادة النادي مرة أخرى، حيث تفكر وزارة الرياضة في إجراء انتخابات رئاسية مبكرة من أجل عدم وجود فراغ في المناصب.

 

الأكثر مشاهدة..

عاجل.. كولر يفكر في قلب الطاولة على صن داونز بتفكير مجنون

بالأرقام.. هل تعقد موقف الأهلي في التأهل بعد ضغط الهلال وصن داونز وحصالة القطن؟

الأهلي يتعجب من ربط نجم الفريق بالرحيل الخارجي.. تفاصيل مهمة

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

رسمياً.. الأهلي يرفض طلب محمد مجدي أفشة بتعليمات من الخطيب “لسه شوية”

 

 

وقد يكون الانتخابات على منصب الرئيس أو النائب والمناصب الشاغرة الأخرى التي لا توجد فيها أية مقاعد أخرى بعيداً عن المناصب الأخرى التي تم تسكينها حالياً مع الفريق.

 

ولا يحق لمرتضى منصور قيادة نادي الزمالك مرة أخرى، حيث سوف يتم إجراء انتخابات تكميلية على المناصب الفارغة، حسب لائحة النظام الأساسي للزمالك (اللائحة الاسترشادية) الصادرة في الثامن من يونيو لعام 2017.

وتلزم المادة 41 مجلس إدارة العضو الذي يخل بالشرطين بإصدار قرار بزوال العضوية وإخطار اللجنة الأولمبية، ووفقاً للمادة 23 فإن أكبر الأعضاء سناً سوف يقودوا الجمعية العمومية، وقد يكون خالد لطيف أو علاء مقلد.

 

ويسعى نادي الزمالك إلى توفير الاستقرار الإداري بعد رحيل مرتضى منصور، خوفاً من هبوط الفريق الذي يلعب مبارياته في دوري أبطال إفريقيا اليوم أمام الترجي التونسي، وخوفاً من أن يتم هبوط مستوى الفريق بعيداً عن الأداء المنشود.

ويتطلع الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك أن يكثف من مساعيه للتأكيد أنه لن يهتز بعد رحيل رئيس الزمالك، حيث كان القرار بمثابة صدمة لدى البعض، وانفراجة قوية لبعض اللاعبين الآخرين الذين كانوا يعانون في عهد الرئيس السابق للزمالك.

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …