fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية..عودة مٌرتقبة للفهد الأسمر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

وستنطلق مباراة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي الداخلية الذي يقوده رضا شحاتة يوم الأربعاء القادم الموافق 2 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية العربية السعودية.

وستقام مباراة الأهلي أمام الداخلية على ملعب “السويس الجديد” ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المحلي.

الأهلي ضد الداخلية

ويفتقد النادي الأهلي في المواجهة المقبلة خدمات طاهر محمد طاهر أمام الداخلية الأمر الذي يفتح الباب أمام ظهور لاعبين جٌدد تحت قيادة كولر على رأسهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو كما من المحتمل أيضاً مشاركة الثلاثي برونو سافيو وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

واستقر أيضاً كولر بنسبة كبيرة على ثنائية خط الوسط المكونة من مرو السولية بجانب حمدي فتحي كما هناك مفاضلة كبيرة لتجهيز واحداً من الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف للعب كأساسياً في لقاء الداخلية بدلاً من محمد عبد المنعم لخضوعه إلى عملية جراحية في الأنف بسب الإصابة التي تعرض لها بكسر في أنفه أثناء مشاركته أمام أسون بالجولة الثانية من المسابقة المحلية.

وتمكن النادي الأهلي من الحصول على كأس السوبر المصري مساء الجمعة الماضي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك عقب الفوز على الأخير بهدفين دون رد على ستاد “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات العربية.

وأحرز هدفي الأهلي في هذا اللقاء البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد في الدقائق 40 ،91 على الترتيب.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …