fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مفاجأة غير عادية.. صلاح يتقمص شخصية رمضان صبحي وبطل “البريميرليج” يحقق طموحاته

أصبح موقف الدولي المصري محمد صلاح غامضًا داخل جدران قلعة ليفربول، ولم يتحدث أي من مسئولو الريدز أو المدير الفني يورجن كلوب عن الوصول لاتفاق مبدئ للتجديد مع الفرعون المصري.


يريد ليفربول استمرار محمد صلاح ولكنه ترك الباب مفتوحًا أمام جميع الخيارات، سواء بالبقاء والموافقة على العرض المالي الذي وصل إلى 320 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا أو البحث عن عروض آخرى للرحيل.



ويرغب الريدز وبالأخص كلوب في التوصل لاتفاق مع المصري الدولي للاستمرار في الفريق الإنجليزي، نظرًا لأهميته الكبيرة بالنسبة للمدرب والجماهير.



وجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول في 2018 حيث ينتهي عقده مع الريدز في يونيو 2023، ويحق له الرحيل في يناير 2023 والتوقيع لأي نادي آخر.



ودخل محمد صلاح ضمن اهتمام أندية عديدة أبرزها برشلونة الإسباني الذي يبحث عن خليفة ليونيل ميسي، وباريس سان جيرمان الذي يريد تعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.





وفجرت صحيفة “El Nacional” الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الوجهة المفضلة لمحمد صلاح حال رحيله من ليفربول.

 

وأوضحت صحيفة “ناسيونال” أنه إذا لم يتمكن ليفربول من الاتفاق مع صلاح على شروط التجديد في الفترة الحالية، سيكون على الفريق الإنجليزي بيع اللاعب في الصيف القادم، حتى لا يرحل بعد نهاية الموسم المقبل مجانًأ.

 

وأفادت الصحيفة، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة طلب ضم صلاح بأي ثمن، لكن الأزمات المالية التي تمر بكتالونيا تمنع شراء أي لاعبين من الصف الأول في السنوات القادمة، فضلًا عن عدم استقرار “كامب نو” يمنع صلاح من اللعب لصفوفهم.



ويرغب محمد صلاح في الانتقال إلى فريق كبير يطمح فيه إلى الفوز بكل البطولات خلال المستقبل، بالإضافة إلى راتب سنوي قد يتخطى 20 مليون يورو.



وأكدت الصحيفة الكتالونية، أن هناك اهتمام جديد ظهر لضم صلاح ليس من خارج الدوري الإنجليزي بل من الداخل، بالأخص من جانب مانشستر سيتي نظرًا لإمكانيات الفريق الإنجليزي المادية مع الملاك الإماراتيين، فضلًا عن علاقته الجيدة مع البلجيكي كيفين دي بروين.



ويرفض نادي ليفربول دائمًا رحيل أي لاعب من الفريق لأندية مانشستر سواء السيتي أو اليونايتد، لذلك رحيل صلاح سيفتح صراع قوي بين المسئولين فضلًا عن الصراع داخل الدوري.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …