fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

مفاجأة كبرى.. كولر يطلب عودة “السلطان” في الصيف وخطوة تحسم الصفقة

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف صفقات النادي الأهلي المقرر إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في إبرام أكثر من صفقو مميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر خلال الموسم القادم لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب ضرورة التعاقد مع مدافع جديد لضمه إلى صفوف الفريق بداية الموسم الكروي المقبل.

وأكد المدرب السويسري لمسؤولي الأهلي أن المارد الأحمر بحاجة شديدة للتوقيع مع مدافع بجانب محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم،نتيجة الإصابات المتكررة من جانب لمحمود متولي إلى جانب اقترب رحيل الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف في الصيف المقبل.

رحيل بدر بانون.. تفاصيل انتقال مدافع الأهلي المحتمل للدوري القطري

وعلم “أهلي نيوز” في الأهلي أن لجنة التخطيط قامت بعرض فكرة عودة الدولي المغربي بدر بانون مدافع قطر القطري الحالي إلى صفوف القلعة الحمراء على السويسري مارسيل كولر لترميم دفاعات الفريق القاهري في الموسم القادم.

وشاهد السويسري مارسيل كولر بعض الفيديوهات المتعلقة بالمدافع الدولي المغربي حيث أشاد مدرب الأهلي بشدة بإمكانيات اللاعب مطالباً عودته لصفوف الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وطلب كولر ضرورة حسم الصفقة مع نادِ قطر القطري للظفر بخدمات بدر بانون أو التوقيع مع لاعب شبيه له في المواصفات، من حيث طول القامة والدقة في تمرير الكرات.

ومن المقرر أن تشهد الأيام الماضية استطلاع مسؤلو الأهلي رأي بدر بانون في العودة إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد خاصةً في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بالنادي الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

مفاجأة غير سارة لجماهير الأهلي المصري بخصوص اللاعب بدر بانون

وكان بدر بانون قد رحل إلى صفوف قطر القطري بدايةً من الموسم الكروي الحالي حيث طلب في ذاك الوقت اللاعب المغربي الرحيل عن جدران القلعة الحمراء نتيجة الضغوطات التي تعرض لها من جانب الجماهير الجمراء.

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الترجي الجمعة المقبل الموافق 12 مايو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “رادس” بتونس.

إقرأ أيضاً:

الخوف يسيطر على المدرب.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر أمام الترجي بشكل عاجل

بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي بعد رحيله المفاجيء

كولر يقتنع أخيرا.ً. الصفقة المحلية الأولى تدق أبواب الأهلي

بسبب السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار صادم ضد نادي بيراميدز

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

حتى 2026.. الأهلي يحصل على توقيع نجم جديد بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم

الخطيب يفاجئ نجوم الأهلي ومارسيل كولر بعد حصد السوبر.. أول قرار

“جيبي في 2 جنية”.. كهربا يستفز الزمالك.. ويوضح سر تألقه مع الأهلي

شريف عبد المنعم يختار الثنائي الأفضل في الأهلي.. وضربات جديدة تهدد الترجي التونسي

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …