fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

” الخطر الأكبر”.. شوبير يثير قلق الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق رسائل شديدة اللهجة إلى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب بين الفريقين على ستاد ” القاهرة الدولي” يوم 19 من الشهر ذاته في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

وتأهل النادي الأهلي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب إقصاء نادي الرجاء المغربي من مرحلة ربع نهائي المسابقة القارية بهدفين دون رد في مباراة الذهاب والتعادل السلبي في لقاء الإياب.

الأهلي يفتقد خدمات 9 لاعبين في مواجهة سموحة

في المقابل تأهل فريق الترجي التونسي إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال بعد تحقيق فوزاً مثيراً على شبيبه القبائل الجزائري بهدفين في مجموع اللقائين ذهاباً وإياباً.

وقال أخمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين” هناك الحديث تدور في الفترة الأخير حول سهولة المباراة بسبب إصابات لاعبي الترجي وإقامة المباراة دون حضور جماهيري بالإضافة لنتائج بطل تونس الأخيرة في الدوري المحلي إلا أن قمة الأبطال ستكون بعيدة عن كل هذا”.

وشدد شوبير أن المدير الفني للترجي التونسي نبيل معلول هو مدرباً من الطراز الرفيع مؤكداً أنه سيكون الخطر الأكبر على الأهلي، من خلال خبراته في إدارة المواجهات الكبرى.

المدرب: نبيل معلول

وشدد بأن نبيل معلول مدرب مخضرم ويجيد اللعب في المباريات الكبرى، وسبق له الفوز مع الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا كمدرب.

ومن جهة أخرى فرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حظرا إعلاميا علي لاعبي الفريق الأحمر استعدادا لمواجهة الترجي التونسي الجمعة القادم في تونس.

وأخطر عبد الحفيظ لاعبي الأحمر بضرورة الاكتفاء بالتصريحات الذين أدلوا بها عقب مباراة بيراميدز والتتويج بالسوبر المصري والتركيز في مباراة الترجي القادمة.

ومن المقرر أن يغادر عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني إلي تونس اليوم من أجل ترتيب لرحلة المارد الأحمر المرتقبة لخوض مباراة الترجي التونسي الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

الخوف يسيطر على المدرب.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر أمام الترجي بشكل عاجل

بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي بعد رحيله المفاجيء

كولر يقتنع أخيرا.ً. الصفقة المحلية الأولى تدق أبواب الأهلي

بسبب السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار صادم ضد نادي بيراميدز

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

حتى 2026.. الأهلي يحصل على توقيع نجم جديد بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم

الخطيب يفاجئ نجوم الأهلي ومارسيل كولر بعد حصد السوبر.. أول قرار

“جيبي في 2 جنية”.. كهربا يستفز الزمالك.. ويوضح سر تألقه مع الأهلي

شريف عبد المنعم يختار الثنائي الأفضل في الأهلي.. وضربات جديدة تهدد الترجي التونسي

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …