fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مفاجأة| موسيماني يستبعد ثلاثي الأهلي الأساسي أمام بطل النيجر ويُعيد الساحر للمشاركة

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد ثلاثي الفريق من التشكيل الأساسي ضد الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره بطل النيجر، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني، في استبعاد ياسر إبراهيم مدافع الفريق خلال اللقاء المقبل، مع عودة بدر بانون للخط الخلفي، بعد ظهور إبراهيم بمستوى متراجع.

 

كما اقترب محمد هاني ظهير أيمن الفريق، من الخروج عن التشكيل الأساسي خلال المواجهة المقبلة، بعد تراجع مستواه وظهوره بمستوى سئ في مباراة الذهاب، على أن يدخل بدلًا منه أكرم توفيق الذي أجاد في الدقائق القليلة التي حصل عليها.

 

ومن المقرر أن يعود بيتسو موسيماني إلى طريقة الثنائي في خط الوسط على ملعبه، حيث سيعمل على وضع عمرو السولية على دكة البدلاء، والذي قدم مستوي متذبذب في مباراة الذهاب.

إقرأ أيضًا:

 

3 أندية سعودية تضغط على الأهلي من أجل نجم الفريق بأموال طائلة والحسم في يناير

الأهلي تعادل أمام بطل النيجر بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

 


كما من المنتظر أن يعود محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفريق، للتشكيل الأساسي، بعد غيابه عن المباراة الأولى والتخلف عن السفر مع الفريق.

 

وجاء غياب قفشة عن مواجهة الذهاب بسبب حصوله على إذن مسبق من الجهاز الفني، لعقد حفل زفافه والذي عقده قبل المباراة بـ48 ساعة.


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب العودة من النيجر من أجل التقاط الأنفاس بسبب مدة طول السفر.


ويبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث يحمل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ويحتاج المارد الأحمر في مباراة العودة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة سلبية حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …