fbpx
السبت , 18 مايو 2024

مقدمات خطيرة من جماهير فلامنجو تفسح الطريق لبرونزية رابعة للأهلي

قررت جماهير فلامنجو البرازيلي، اتخاذ خطوة غريبة من العيار الثقيل تجاه لاعبيها في المباراة المقرر أن تنطلق مساء اليوم على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية الشقيقة.

 

جاء ذلك بعدما قررت الجماهير مقاطعة حضور المباراة من المدرجات، وذلك بعد تغيير ملعب المباراة بعد حجز التذاكر، وهو ما سوف يمثل عبء كبير على الجماهير الكبيرة التي قررت أن تشجع فريقها من أرضية الملعب.

 

الأكثر قراءة:

عقب المونديال.. كولر يفجر مفاجأة بشأن الثنائي المجمد داخل الأهلي

ذنب الخطيب.. المصائب تنهال على رأس مرتضى منصور داخل الزمالك

مدرب شباب بلوزداد: خسارة الزمالك بسبب نجم الفريق الأبيض.. وهيثم فاروق يجب أن يرحل هذا الشخص!

هاتلنا الضحك من زاوية تانية..سبب ظهور شيكابالا وغضبه في مباراة الزمالك وبلوزداد

قبل مواجهة الأهلي وفلامنجو.. قرار كوميدي من فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام بلوزداد

عاجل.. قرار تاريخي من محمد الشناوي لإنقاذ نجم النادي الأهلي

إجراء عبقري من مارسيل كولر قبل مواجهة فلامنجو يعجل بحصد البرونزية

 

وأصبحت الأمور خالية أمام النادي الأهلي بشأن تشجيع الجماهير المغربية للفريق الأحمر دون وجود أية منافسات أخرى بعيداً عن جماهير أخرى للفريق البرازيلي الذي يطمح بكل قوة أن يحقق البرونزية.

 

وقررت الجماهير البرازيلية رفع دعوى لدى “فيفا” من أجل الحصول على التعويضات المادية اللازمة بعد التضرر الكبير الذي طالها بسبب تغير الملعب ومكان الإقامة، وذلك وفقاً لمصادر صحفية برازيلية في ساعة متأخرة من مساء أمس.

وحقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم 3 مرات في وقت سابق، آخر في النسختين الماضيتين على الترتيب، بينما يتطلع إلى أن يحقق البرونزية الرابعة، حينما يحل نداً قوياً أمام فلامنجو مساء اليوم.

 

وتقام المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويتطلع الفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أن يقدم كل الآليات التي تجعله يحصد المركز الثالث ويتوج بالبرونزية.

ويعكف الجهاز الفني على تأهيل اللاعبين، وأن يكون هناك مقياس بدني أفضل لأن يصبح اللاعبين في الإطار المتميز وفي داخل الدائرة القوية التي تحقق للفريق القوة البدنية الكبرى لأن يكون الند الأقوى في المباراة.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …