fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

من الكواليس.. سبب رفض أمير توفيق الصفقة المميزة للأهلي واستبدالها بالأخرى؟

تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في وقت سابق من أجل الحصول على خدمات العديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم أن الفريق كان أقرب للحصول عليها في وقت سابق.

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على عدد من الصفقات المميزة في الموسم السابق، والتي أثبت البعض جدارتها في الصفوف ولم يثبت البعض الآخر فاعلياتها خلال الفترة الماضية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر كان أقرب للحصول على شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه استقر على عدم تواجده في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

[ممنوع من السفر ممنوع من الكلام].. عقوبة معنوية يتعرض لها نجم الأهلي

وأضاف المصدر، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق طلب الحصول على عدد من اللاعبين في الموسم الماضي، على رأسها شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا.

وشدد المصدر، على أن موسيماني كان متمسك بضم شادي حسين، ولكن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول تواصل مع الفريق من أجل الاستفسار عن المقابل المادي، ولم يرد الفريق عليه بعد عرض توفيق 15 مليون جنيه.

وأوضح المصدر، أن الكواليس الداخلية للصفقات كشفت عن رغبة سراميكا الحصول على 35 مليون جنيه كمقابل مادي أولي يبدأ من خلاله الفريق طرح إمكانية الحصول على الصفقة.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي كان قريباً من الصفقة إذا تم التفاوض، ولكن أمير توفيق ترآى له أن المقابل المادي كبير للغاية، وقام بإيقاف المفاوضات لأجل غير مسمى، في الوقت الذي تم طرح فيه التعاقد مع اللاعب مرة أخرى.

وقام توفيق باستبدال الصفقة بالحصول على حسام حسن لاعب سموحة السكندري والأهلي الحالي، في آخر الصفقات الصيفية الماضية التي حصل فيها الفريق على اللاعبين المتميزين.

وتجدد المفاوضات في الوقت الحالي للحصول على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة مرة أخرى من صفوف سيراميكا، وسط محاولات من أجل تقليل المقابل المادي عما كان عليه سابقاً.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الوصول للاعبين الذين يتمسكون بالتواجد في صفوف القلعة الحمراء، خاصة أصحاب الفارق في الأداء البدني والفني.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …