fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يصاب بالجنون بسبب الصفقة الضائعة ويطالب بتجديد المفاوضات

في إطار البحث والتدعيم الذي ينتهجه النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، والمساعي الخاصة بالدخول في الصفقات الجديدة، وطرح العديد من الأسماء من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني ولجنة التخطيط بالفريق.

 

وأصيب بيتسو بالجنون والذهول من رفض لجنة التخطيط والنادي الأهلي الدخول في “الصفقة المحرمة” عليه وعلى النادي، وذلك بعدما شاهد مستوى وأداء أحمد رفعت جناح أيسر النادي المصري البورسعيدي سابقاً ولاعب فيوتشر حالياً.

 

وكان موسيماني وصف اللاعب أمام لجنة التخطيط بأنه أفضل اللاعبين الذين شاهدهم وأحد أكثر الصفقات التي يتطلع إلى وجودها في صفوف بطل القرن الإفريقي.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية الكبرى التي تؤهل الفريق لحصد الألقاب، ويريد الوصول لأكثر من بديل في المركز الواحد.

 

يأتي ذلك في ظل اقتراب رحيل محمود وحيد ظهير أيسر القلعة الحمراء، بسبب عدم قناعة موسيماني بإمكانياتهم الفنية والبدنية ورغبته في تفريغ قائمة اللاعبين الذين يجلسون بشكل دائم على دكة البدلاء.

 

إقرأ أيضاً:

غضب من نجم الأهلي بعد استبعاده من المنتخب.. كان يتطلع المشاركة في الإنجازات

وكان موسيماني طالب في وقت سابق لجنة التخطيط بالدخول في مفاوضات مع رفعت ولكن إدارة الخطيب والكابتن بيبو نفسه شددوا على عدم الدخول في أية صفقات خاصة بالنادي المصري البورسعيدي، وذلك قبل انتقال اللاعب إلى صفوف فيوتشر.

 

وأوضح الخطيب في وقت سابق أن النادي الأهلي لن يدخل في أية مفاوضات مع الفريق البورسعيدي لأسباب جماهيرية ولرغبته في الحفاظ على مشاعر الجميع.

 

ويكثف النادي الأهلي من محاولاته مع عدد من اللاعبين الآخرين الذين يتطلع المدير الفني إلى حسمهم من أجل الوصول إلى الجاهزية المميزة للجميع على الصعيد الفني والبدني.

 

وانضم رفعت إلى صفوف المنتخب الوطني وأحرز هدفاً رائعاً وتاريخياً أمام السودان في مستهل اللقاء الثاني لبطولة كأس العرب والتي تقام حالياً على الأراضي القطرية، بينما يضرب المنتخب موعداً هاماً مع الجزائر غداً.

 

وتعاقد نادي فيوتشر مع رفعت من المصري نظير 23 مليون جنيه لمدة 4 مواسم، بعدما تألق بشكل لافت للأنظار في صفوف المصري البورسعيدي.

 

يذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يعكف خلال الفترة الجارية على إعداد تصور نهائي للاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة والتي سوف يحتاج فيها الفريق إلى إعداد وتجهيز دفاعي قوي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …