fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يصف جماهير الأهلي بـ”الصعبة” ويتحدث عن شعوره قبل المباريات مع الفريق ويُبدي أمنية بعدم مواجهة تشيلسي في مونديال الأندية

أكد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أنه دائمًا ما يشعر بالتوتر قبل المباريات التي يخوضها.


وقال موسيماني في حوار بالفيديو أجراه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ونشره صباح اليوم الإثنين “أتوتر بالفعل كل المباريات، حتى المباريات الودية تصيبني بالتوتر”.


وتابع “قبل كل مباراة أفكر في كل شيء يمكن أن يحدث في اللقاء، كيف سنسجل الأهداف وكيف سينلعب وما هي أفضل طريقة للفوز، أيضًا كيف سنتفادى هز شباكنا”.


واضاف الجنوب افريقي “هذه الأسباب تجعلني أتوتر قبل المباريات، ولا أعتقد أن هناك مدرب لا يشعر بنفس الإحساس”.

إقرأ أيضًا:

رغم إعلان انتهاء إبرام صفقات جديدة.. أمير توفيق يخوض أخر محاولاته لضم هدف موسيماني الضروري


وواصل “هذا ما شعرت به في جنوب افريقيا وفي مصر خلال السنوات الماضية”.


وتطرق المدرب الجنوب إفريقي للحديث عن مشاركة المارد الأحمر القادمة في بطولة كأس العالم للأندية بعد تحقيقها دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.


وتأهل النادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي بعد الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.


وأجاب موسيماني خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” على سؤال أحد مشجعي النادي الأهلي بشأن توقعاته لكأس العالم للأندية ومشاركة الأهلي في البطولة.


وقال موسيماني “أتوقع أن نواجه في البداية فريق من اليابان (قبل سحب التنظيم من اليابان)، أتمنى أن نتفادى فريق تشيلسي”.


وتابع “أتوقع أن نواجه بعدها فريقًا من أمريكا الشمالية أو الجنوبية، وأتمنى أن نواجه تشيلسي الإنجليزي في المباراة النهائية”.


وعلق المدير الفني للفريق، على جماهير القلعة الحمراء، واصفًا إياها بالـ”صعبة” من حيث الضغط على الفريق والمطالبة دائمًا بتحقيق الفوز.


وتابع موسيماني حديثه عبر صفحته: “لا يوجد أصعب من جماهير الأهلي من حيث الضغط، لم أرى من قبل ولن أرى مثلهم في المستقبل”.


وأضاف: “لأنهم يحبون الفريق وكرة القدم ويرغبون دائمًا في الفوز ولا يفكرون في سواه، توقعاتهم عالية دائمًا بشأن الفريق، يضغطون على المدرب من أجل الفوز ولكن هذا الثمن الذي تدفعه عندما تكون مدربًا للأهلي”.

وعلى صعيد آخر، يخوض فريق الأهلى فى الخامسة عصر اليوم الاثنين، أولى مبارياته الودية استعداداً للموسم الجديد حيث يلاقى نظيره بتروجت على ستاد التتش بالجزيرة.


وقرر موسيمانى إعفاء لاعبي الأهلى الدوليين من خوض هذه الودية، لاسيما أن محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن انتظموا لأول مرة في التدريبات أمس الأحد استعداداً للموسم الجديد بعدما منحهم موسيمانى راحة إضافية بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية.


ويلعب الأهلي مع بتروجت اليوم بعد اعتذار فريق الاتصالات، فيما سيلعب الأهلي ودية ثانية الخميس المقبل أمام المقاولون العرب بالتتش أيضًا.

وينوى موسيمانى رفع مستوى الكفاءة الفنية والبدنية للاعبى الأهلى غير الدوليين وكذلك الصفقات الجديدة من أجل تجهيزهم لمواجهة الطلائع، وبدأ الأهلي استعداداته للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بلقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …