fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يغير رأيه رسمياً في نجم الأهلي ويتمسك ببقاءه لموسم إضافي!

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تغيير رأيه بشكل رسمي في المدافع رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، والإبقاء عليه في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.

وعقد الجهاز المعاون جلسة مع المدير الفني الجنوب إفريقي، للحديث عن تطورات الفريق عقب لقاء سيمبا التنزاني الذي انتهى بالفوز بهدف الأخذ بالثأر وصعود الأحمر ثاني المجموعة الأولى.

اتفاق جامع

واتفق الجهاز الفني مع موسيماني على منح المدافع رامي ربيعة فرصة أخرى للمشاركة مع الفريق، وذلك بعد تقديمه الأداء الطيب أمام سيمبا، وحرصه على تقديم لوحة فنية رائعة في الخط الخلفي توجها المجهود البدني الكبير والرهيب الذي قدمه اللاعب.

وشدد موسيماني على أن نظرته الفنية تغيرت بالنسبة إلى ربيعة، حيث أنه قدم أداء غير متوقع، خاصة بعد فترة طويلة من التوقف وعدم الاعتماد على خدماته بشكل أساسي في الصفوف.

وكان موسيماني يضع ربيعة في وقت سابق على رأس قائمة اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم نهاية الموسم الجاري، ولكن ما قدمه اللاعب من أداء طيب في الصفوف جعله محط أنظار المدير الفني مرة أخرى.

بديل رائع

ووصف موسيماني في اجتماعه مع الجهاز الفني الذي شهد تحضيرات مباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر بـ”البديل الرائع”، حيث سيكون له تواجداً في الصفوف خلال الفترة المقبلة، حال إصابة أي من قلبي الدفاع بدر بانون أو ياسر إبراهيم.

ويقدم أيمن أشرف أداء طيب للغاية، في الجانب الأيسر، وذلك بعد إصابة التونسي علي معلول في الخلفية، ما جعل قلب الدفاع فارغاً وحل بديلاً له ياسر إبراهيم بجوار بدر بانون، ولكن إصابة ياسر جعلت الجهاز الفني يعتمد على ربيعة في قلب الدفاع.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمواجهتي كأس مصر أمام النصر في مستهل مشوار البطل، بالإضافة مواجهة الزمالك المقررة الأحد بعد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

إصابات وتجهيزات

من جهة أخرى، أصيب محمد هاني في العضلة الضامة، وجونيور أجايي في العضلة الخلفية، حيث شعر الأخير بثقل في العضلة، ما ساهم في خروجه من المباراة بنهاية الشوط الأول ونزول طاهر طاهر بديلاً له.

وتأكد الجهاز الفني للأهلي على حالة وليد سليمان لاعب وسط الفريق، بعدما شارك بنجاح وقوة في اللقاء مساء أمس.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثالث مرة.. موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان، انطلاق المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريق …