fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نار تحت الرماد.. هل يصمد مارسيل كولر أمام بركان غضب رباعي الأهلي؟

تعتبر المنافسة في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشتعلة وقوية بشكل كبير في الفترة الماضية، وهو ما يعتبر اختبار قوي لشخصية المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الفترة المقبلة.

 

 

ورغم تعامل مارسيل كولر بذكاء شديد في النواحي النفسية والتحفيزية للشد من أزر جميع العناصر في القائمة وتقديم وعود بتواجد الجميع في حساباته الفنية لإحتواء غضب بعض النجوم، ولكن يبقى هناك تخوف من ارتفاع نبرة الغضب في المرحلة القادمة.

 

 

 

البداية مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، والذي لا يشعر بالارتياح من التواجد على دكة البدلاء ومشاركة البرازيلي برونو سافيو على حسابه، وهو ما دفع نجم القلعة الحمراء يطلب الرحيل إلى الدوري السعودي في الأيام الماضية.

 

 

 

 

يدخل أيضاً عمرو السولية من ضمن العناصر التي لا تشعر بالارتياح في فترة تواجد السويسري مارسيل كولر، حيث يمنح الأفضلية إلى الثنائي حمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج كما طلب المدير الفني ضم صفقة جديدة في منطقة خط الوسط.

 

 

 

 


يعتبر محمد هاني أيضاً من عناصر الخبرة التي كانت تشارك لفترات طويلة في تشكيل المارد الأحمر، قبل أن يخرج من حسابات الأجهزة الفنية في الفترة الماضية، في ظل ظهور أكرم توفيق بمستوى فني مميز في المرحلة الماضية.

 

 

 

 

 

رابع الأسماء هو محمد شريف حيث تحول من لاعب أساسي في صفوف النادي الاهلي، إلى لاعب بديل خلال الفترة الحالية، حيث اتجه مارسيل كولر نحو الاعتماد على خدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز المهاجم كما يجد شريف منافسة من جانب شادي حسين، في الوقت الذي طلب خلاله ضم رأس حربة أجنبي جديد في انتقالات يناير.

 

 

 


وكان النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر قد حقق العلامة الكاملة خلال جميع المواجهات المحلية والقارية في الفترة الماضية.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

كأس العالم للأندية| شوبير يعلن مشاركة الأهلي في النسخة القادمة برفقة الوداد المغربي رسمياً

 

الأول 19 عاماً والثاني 21 عاماً.. كيف أشعل الأهلي قائمة الأجانب في صفوفه بعد التوقيع مع الثنائي؟

 

أول رد فعل من الأهلي على المجموعة النارية في دوري أبطال أفريقيا.. والخطيب يتعهد بضم هؤلاء

 

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين بعد الفوز على الاتحاد السكندري

 

كولر يدخل في صدام مع لجنة التخطيط بسبب صفقة الأهلي الجديدة

 

وحقق النادي الأهلي الفوز في المواجهة الآخيرة على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة فيوتشر إف سي خلال الجولة القادمة.

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …