fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

نجم الأهلي السابق على رادار الزمالك في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

يتفاوض نادي الزمالك مع عدد من اللاعبين والنجوم العرب والأفارقة من أجل الحصول على خدمات العديد من اللاعبين الذين يضيفون إلى الفريق من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه في مسيرة الفريق الأبيض.

وأصبح المغربي وليد أزارو لاعب نادي الأهلي السابق وعجمان الإماراتي الحالي على رادار الزمالك في الانتقالات الصيفية المقرر أن يحصل عليها الفريق الأبيض، وذلك بعد ترشيحه من جانب وكلاء ووسطاء.

إقرأ أيضاً:

الخوف يسيطر على المدرب.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر أمام الترجي بشكل عاجل

بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي بعد رحيله المفاجيء

كولر يقتنع أخيرا.ً. الصفقة المحلية الأولى تدق أبواب الأهلي

بسبب السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار صادم ضد نادي بيراميدز

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

حتى 2026.. الأهلي يحصل على توقيع نجم جديد بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم

الخطيب يفاجئ نجوم الأهلي ومارسيل كولر بعد حصد السوبر.. أول قرار

“جيبي في 2 جنية”.. كهربا يستفز الزمالك.. ويوضح سر تألقه مع الأهلي

شريف عبد المنعم يختار الثنائي الأفضل في الأهلي.. وضربات جديدة تهدد الترجي التونسي

وكان وليد أزارو شدد في تصريحات سابقة على أنه لن ينتقل إلى صفوف الزمالك مهما كانت الإغراءات المالية المعروضة عليه من قبل الفريق الكروي الأول، وذلك قبل أن يتطرق إليه أحد من الذين يفاوضونه حاليا.ً

وخرج نادي الزمالك صفر اليدين من البطولات، وأخفق في الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخروج من دور المجموعات بشكل غريب للغاية.

وابتعد الزمالك عن سباق بطولة الدوري بعد الإخفاقات المتتالية، فضلاً عن عدم صعوده إلى الأدوار النهائية لبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى انسحابه من السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات.

ويسعى الزمالك إلى استقدام الصفقات الجيدة إلى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الذي جاء إلى الزمالك من أجل إنقاذ المسيرة بعد جوزفالدو فيريرا المدير الفني الذي رحل بسبب الهجوم المتواصل عليه من قبل الإدارة البيضاء.

ويرغب الفريق الأبيض في الحصول على اللاعبين الذين يضيفون إلى المسيرة، وأن يحققوا الإجادة والتميز من أجل المصارعة مرة أخرى على البطولات التي غابت عن الفريق الأبيض لعدة سنوات، لا سيما بطولة الدوري العام.

ويعد أزارو من العناصر المميزة، حيث قدم أداء طيب في الصفوف الحمراء، أثناء تولي المدير الفني الأسبق حسام البدري مهمة القيادة الفنية، ولكنه رحل بعد سوء حظ وتوفيق شديدين في التعامل مع الكرات أمام المرمى.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …