fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الأهلي ينتقد خطط مانويل جوزيه ويدافع عن قرارات حكم القمة

سادت العديد من الأوقايل الخاصة بالتصريحات التي أدلى بها محمد عادل حكم مباراة القمة أمس الأول عن الاحتواء الخاص بلاعبي نادي الزمالك، منعاً لإفلات القمة بين يديه.

 

وشدد العديد من النقاد الرياضيين على ضرورة التدخل لإنقاذ سمعة الكرة المصرية، خاصة أن حكم المباراة هو قاضي الملعب الذي ينفذ القانون، وليس له علاقة بأية احتواء خاص باللاعبين سواء كانت مباراة قمة أم لا.

 

وقال الكابتن وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي والاتحاد السكندري سابقاً، إن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي لم يقدم أي خطط جديدة على الإطلاق في مباريات القمة التي قادها.

 

وأضاف صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أخطأ عندما قام بنزول حسين الشحات بعد 60 دقيقة من المباراة، لافتاً إلى أن التغييرات الفنية للأهلي كانت معظهما ليست في محلها الصحيح.

 

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن لاعبي أخطاء الأهلي الدفاعية هي التي قادت الزمالك إلى تحقيق الأهداف الثلاثة، لافتاً إلى أن الفريق الأحمر استغل الأخطاء أيضاً لدى الزمالك وقام بتسجيل العديد من الأهداف.

 

وأوضح صلاح الدين أن قرارات حكم القمة محمد عادل سليمة وصحيحة بنسبة 100%، وأن الخطأ الأكبر يعود إلى رئيس لجنة الحكام الكابتن عصام عبدالفتاح الذي اعطاه الإذن للخروج إلى الحديث لوسائل الإعلام.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي، على أن محمد عادل يعتبر أكبر الحكام في إفريقيا خلال الفترة الجارية، لافتاً إلى أنه لم يخطيء في قراراته بمباريات القمة.

 

وأوضح أمير الموهوبين، أن الأهلي أكبر من أن يخرج بيانات بسبب التحكيم، خاصة بعد الفوز العريض الذي حققه على نظيره الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

 

وشدد صلاح الدين، على أن مباريات القمة لها طابع خاص ولها مذاق آخر، خاصة عندما تكون مفتوحة لدى الطرفين، في ظل مساعي الجهاز الفني لدى كل فريق إلى إثبات جدارته الكبرى.

 

يذكر أن تصريحات محمد عادل حكم لقاء القمة عن الاحتواء قابلها رد فعل أهلاوي صارم، وانطلق الأهلاوية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الدفاع عن حقوق النادي الأهلي، وأسرد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بياناً يعبر فيه عن سخطه الشديد مما قيل، حفاظاً على حقوق النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …