fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

” هدفاً سابقاً”.. دبابة توجولية تدخل ترشيحات الأهلي لتدعيم مركز المهاجم

دخل في الساعات القليلة الماضية اسم جديد ضمن قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرغب النادي الأهلي في تعزيز صفوفه الهجومية خلال الميركاتو الشتوي الجاري بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر بعد عدم اقتناعه بالثنائي الهجومي المتواجد حالياً ضمن جدران القلعة الحمراء محمد شريف وأليو بادجي.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي تلقى عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع التوجولي بينيل ملابا مهاجم اتحاد كلباء الإماراتي السابق فى صفقة انتقال حر وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل بحث المارد الأحمر عن التعاقد مع مهاجم جديد.

التوجولي "ملابا" مرشح لتدعيم هجوم الأهلي فى صفقة انتقال حر - جسور

وانتهى عقد النجم التوجولي مع ناديه الإماراتي فى 10 يناير الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادٍ بالمجان فى الوقت الحالي، حيث يبلغ من العمر 31 عاماً ويٌجيد اللعب بكلتا قدميه ورأسه بشكل جيد.

وكان ملابا هدفاً للنادي الأهلي قبل موسمين ولكنه فشل في التعاقد معه خلال تلك الفترة قبل أن يٌصبح لاعباً حراً في الميركاتو الشتوي الجاري وتبلغ قيمته السوقية وفقا لموقع ترانسفير ماركت، 1.5 مليون يورو.

ملابا يحمل الجنستين التوجولية والألمانية، كما لعب لمنتخبي ألمانيا للشباب تحت 19 و21، ويبلغ طوله 193 سم.

ملابا لعب لـ9 أندية أوروبية في مسيرته الكروية سواء في ألمانيا أو هولندا أو الإمارات وهم بورسيا مونشجلادباخ وهوفنهايم وبوخوم ودينامو دريسدن ونورمبيرج في ألمانيا وفينلو في هولندا واتحاد كلباء في الإمارات.

Ittihad Kalba trennt sich von Peniel Mlapa | Transfermarkt

وكان النادي الأهلي قد رفض التعاقد الغاني عبد العزيز يعقوبو الشهير بـ”عزيز” مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو أفي البرتغالي في الميركاتو الشتوي الجاري لعدم اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له فور وصوله إلى القاهرة.

وتمكن النادي الأهلي من إبرام ثلاثة صفقات قوية حتى الأن في الميركاتو الشتوي الحالي بعد التوقيع مع مروان عطية نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري والتونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” القادم من النجم الساحلي وخالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة السكندري.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي سموحة السكندري يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …