fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الأهلي المحترف يتلقى عروض فرنسية.. ولجنة التخطيط تحسم مصيره خلال ساعات

تلقى نجم النادي الأهلي المحترف في صفوف القلعة الحمراء عرضاً من نادي رين الفرنسي للانتقال إلى صفوفه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول، تلقى العرض من وكيل أعماله خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وكان معلول اتفق مع الكابتن محمود الخطيب في وقت سابق على التجديد مع صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لمدة 3 سنوات.

 

وجاء الاتفاق مع الكابتن الخطيب أثناء تواجد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بتونس لخوض المباراة بشكل رسمي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا للموسم المنصرم.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يرفض تواجد مدرب الأهلي السابق داخل جهازه المعاون والإدارة تتمسك بهذا الاسم

وحسم معلول موقفه من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء في وقت سابق، بينما ينتظر الاتفاق النهائي على قيمة التعاقد للسنوات الثلاثة التي سوف يوقع فيها للقلعة الحمراء.

 

وتناقش لجنة التخطيط بالنادي الأهلي العرض الفرنسي المقدم بصحبة لجنة الكرة وإدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق للاستقرار على الموقف النهائي.

 

وعرض النادي الأهلي على معلول زيادة قيمة عقده السنوي 300 ألف دولار، ليصبح مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد بزيادة 150 ألف دولار كل موسم.

ويتطلع لاعب النادي الأهلي إلى استكمال مسيرته الكروية في الصفوف الحمراء، رغم وجود العديد من العروض التي كانت تطمح في الحصول على خدماته.

 

ويؤدي معلول بقوة واجتهاد وكان أبرز مواسمه في القلعة الحمراء الموسم قبل الماضي، والذي استطاع بمكر ودهاء أن يكون عليه العامل الأكبر في حسم بطولة الدوري العام لصالح الأهلي.

 

ويتميز معلول بالانطلاقات القوية على صعيد الدفاع والهجوم، وتسديد ركلات الجزاء بكل قوة وجدية، بالإضافة إلى الوصول المرمى بأسرع طريقة، فضلاً عن العرضيات المميزة وصناعة اللعب الجيدة لكل اللاعبين.

 

ومن المقرر أن تعرض لجنة التخطيط الأمر على معلول خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاستقرار على التجديد بشكل رسمي بعدما وقع على عقود مبدئية.

 

وينتظر النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين، بينما يفتقد النادي الأهلي البديل المميز لمعلول، في ظل وجود محمود وحيد ولكن عدم مشاركة اللاعب بشكل مستمر ساهمت في تراجع مستواه مؤخراً.

شاهد أيضاً

أول قرار من الخطيب ومارسيل كولر بعد الصعود لنهائي إفريقيا.. تفاصيل نارية

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً مهما للغاية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول …