fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

حقيقة العروض القطرية الضخمة لنجمي الأهلي والزمالك.. تفاصيل مهمة

قال البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي الدحيل القطري إن ناديه يتطلع إلى توفير كل الاحتياجات الفنية في الموسم الجديد.

 

وأضاف كاسترو في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس”، أن نادي الدحيل القطري لم يتفاوض مع علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

 

وشدد المدير الفني البرتغالي، على أن المغربي أشرف بن شرقي ليس من اهتمامات الفريق القطري التعاقد معه خلال الفترة الراهنة.

 

وأوضح المدير الفني للدحيل القطري أن الثنائي خارج الحسابات الرسمية الفنية هذا الموسم سواء في الانتقالات الصيفية أو الشتوية المقبلة.

 

وأوضح كاسترو أن الفريق اكتفى بالتعاقدات التي أجراها في الانتقالات الصيفية، وأنه سوف يكمل الموسم باللاعبين المتواجدين حالياً في قائمة الفريق.

 

وشدد المدير الفني على أن انضمام خاميس رودريجيز، سوف يمنح الريان القطري قوة كبيرة هذا الموسم على الصعيد الفني والبدني.

إقرأ أيضاً:

خاص وعاجل.. ننفرد بالكشف عن الأسباب الحقيقية وراء استبعاد قفشة وشريف من المنتخب

ويرى كاسترو أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لن يرحل خلال الفترة الجارية، وأنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه اللاعب مع الفريق خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف المدير الفني البرتغالي على أن فرجاني مميز للغاية وأحد اللاعبين الموهوبين في الصفوف، لافتاً إلى أن الفريق يمتلك نصف دسة لاعبين في مركز خط الوسط.

 

وتابع: “لدينا 5 لاعبين دوليين في منتخبات بلادهم، ومن الصعوبة اختيار اللاعب الذي سوف يشارك بشكل أساسي، نظراً للجاهزية الكبرى للجميع”.

 

وشدد كاسترو على أن فرجاني ساسي لن يتم إعارته خلال الفترة المقبلة، وأن الموسم سوف يتم استكماله بنفس اللاعبين المتواجدين حالياً.

 

وكان الدحيل القطري تقدم بعرض مادي قوي لضم التونسي المميز علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ولكن لم تتم المفاوضات بشكل رسمي بعدما كانت شفهية.

 

ورفض علي معلول الامتثال لأية عروض مادية مغرية من أجل البقاء في صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

 

ويحصل معلول في صفوف النادي الأهلي على مقابل مادي كبير، حيث كان المفترض أن يجدد لسنتين ولكنه شدد على أنه يريد أن يختم حياته في النادي الأهلي لذا جدد لمدة 3 سنوات مقبلة.

 

وقام النادي الأهلي بتمديد عقده مع معلول لفترة إضافية مقبلة، بينما لم يصل أشرف بن شرقي لاتفاق مادي ملزم من أجل الاستمرار في القلعة البيضاء لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …