fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

350 ألف دولار تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل.. تفاصيل مهمة

تحسم 350 ألف دولار فقط رحيل نجم هجوم الفريق الكروي الأول الذي لم يشارك في الصفوف الحمراء بعد عودته من الإعارة التركية مع مالاتيا سبور التركي.

 

وأضاف المصدر لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي البنك الأهلي يرغب في الحصول على نجم النادي الأهلي الأسمر مقابل 350 ألف دولار فقط، وذلك في العرض الذي تقدم به أحد الوكلاء إلى لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق.

 

وأشار المصدر، إلى أن البنك الأهلي يتطلع إلى الحصول على اللاعب وأنه يرغب في أن تكون الصفقة بعيداً عن أحمد ياسين مدافع الفريق الذي كان يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول على خدماته.

 

وأوضح المصدر، أن البنك الأهلي كان يرغب في الحصول على مقابل مادي كبير للغاية من أجل أحمد ياسين ولكن الجهاز الفني للقلعة الحمراء، رفض كل هذه الأمور جملة وتفصيلاً ورفضت لجنة التخطيط المبالغة المادية التي تصل إلى 25 مليون جنيه.

 

وكان البنك الأهلي يريد عقد صفقة تبادلية في وقت سابق، ولكنه شدد في آخر التطورات على أنه لن يقبل دخول أحمد ياسين مدافع الفريق في الصفقة التي يرغب الفريق الكروي الأول في الحصول عليها خلال الفترة الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحقيق سري في الأهلي لكشف المتورط في الصدمة قبل مونديال الأندية

وأبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رفضها إلى العرض المادي القليل للاعب، خاصة أن الفريق تكبد 2 مليون دولار في الحصول على والتر بواليا من نادي الجونة في الانتقالات الماضية، ولم يستفد الأهلي بخدماته على الإطلاق.

 

ورفض والتر بواليا لاعب النادي الأهلي البقاء داخل صفوف القلعة الحمراء، في ظل رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني منح اللاعب أية فرصة أخرى، وإتاحته للخروج النهائي من صفوف الفريق الكروي الأول بلا رجعة.

 

ويستهدف النادي الأهلي تقديم عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين وعلى رأسهم الثنائي المميز محمد شرقية ومحمد مغربي لاعبي الدفاع في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الذين تألقوا مع الفريق في بطولة كأس الرابطة.

 

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي وضع اللاعبين على الطريق الصحيح من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة قبل كأس العالم للأندية، وذلك في ظل الإصابات العضلية وإصابات كورونا خلال الفترة الأخيرة ومشاركة اللاعبين الأساسيين مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …