fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

4 كواليس هامة.. سر الهبوط المفاجئ في أداء بيرسي تاو مع الأهلي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل رائع تحقيق فوزا كبيرا على صفوف فريق بيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة ليتصدر الفريق الأحمر مسابقة الدوري بفارق  نقطتين عن الفريق السماوي.

 



وسجل ثلاثية النادي الأهلي خلال اللقاء محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف، وذلك بعد لقاء فني وتكتيكي رائع من بيتسو موسيماني خلال المواجهة.

 

 


ويبقى الأمر الملاحظ هو حدوث تراجع كبير في المستوى الفني للمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو بالقميص الأحمر، وذلك رغم بدايته المميزة مع الفريق الأحمر.

 

 

نستعرض  أبرز أسباب تراجع مستوى المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو بالقميص الأحمر خلال المباريات الآخيرة:

 

-صدمة مونديال الأندية

 

 

تعرض الجنوب أفريقي بيرسي تاو إلى صدمة قوية في الفترة الماضية، وذلك بعد أن ابتعد عن قائمة الفريق في مونديال كأس العالم للأندية، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

 

 

وعانى بيرسي تاو من قرار ابتعاده عن مونديال الأندية، خاصة انه كان يحلم بهذه الخطوة كثيرا قبل ارتداء القميص الأحمر.

 

شاهد ايضا..

بعد تجديد عقد موسمياني.. رحيل 7 نجوم عن الأهلي وهذا مصير كهربا

 

 

-عائد من إصابة طويلة

 

 

تأثر مستوى المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو وذلك بسبب الإصابة التي ابعدته ما يقرب من شهر، وحتى هذه اللحظة تعثرر في الوصول إلى الفورمة الفنية والبدنية الرائعة التي كان عليها قبل الإصابة.

 

وكان بيرسي تاو قد قدم مباريات رائعة بالقميص الأحمر سواء أمام الإسماعيلي أو سموحة أو الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي.

 

 

وبعد التعافي من الإصابة لم يظهر بيرسي تاو بالمستوى الفني المطلوب في المواجهات الآخيرة أمام صن داونز وفاركو وبيراميدز.

 

 

-الحديث عن تأخر المستحقات

 

هناك بعض التقارير والأنباء قد تحدثت في الأيام الماضية، عن تأخر حصول بيرسي تاو على بعض مستحقاته المالية، وهو ما تسبب في تراجع حالته الفنية مع الفريق الأحمر خلال المواجهات الآخيرة محليا وأفريقيا.

 

 

-تبديل المراكز

 

 

يقوم بيتسو موسيماني بتبديل مركز بيرسي تاو في المستيطل الأخضر، حيث هناك حيرة بين مشاركته في مركز رأس الحربة  الصريح وذلك بسبب ظهور محمد شريف بشكل فني وتهديفي مميز في الفترة الآخيرة، في الوقت الذي يقرر خلاله مشاركة اللاعب في مركز الجناح الأيمن.

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …